سأموت يوم ولدت.. حكاية الورقة التي أثارت القلق والرعب داخل كلية الصيدلة بجامعة بنى سويف

سأموت يوم ولدت.. حكاية الورقة التي أثارت القلق والرعب داخل كلية الصيدلة بجامعة بنى سويفسأموت يوم ولدت.. حكاية الورقة التي أثارت القلق والرعب داخل كلية الصيدلة بجامعة بنى سويف

محافظات2-6-2019 | 15:53

كتب: إبراهيم شرع الله

أثارت ورقة مكتوبًا بها رسالة انتحار داخل إحدى دورات المياه بكلية الصيدلة بجامعة بني سويف، قلقًا وفزعًا لدى الطلاب، وُجدت معلقة داخل دورات المياه؛ ويتوقع أن يكون كاتبها يدرس بالكلية، ويهدد فيها بالانتحار يوم 13 يونيو "سأموت يوم ولدت".

وقال مصدر بالكلية إن كاتب الورقة يرفق أنواع أدوية ربما يهدد بأنه سيلجأ للانتحار بتناولها ما دفع الدكتورة هبة فاروق عميد الكلية لحصر الطلاب الذي يتفق تاريخ ميلادهم مع االمذكور على الورقة.

وأفاد مصدر بالكلية أنه بعد خطوة عميد الكلية تبين أن 4 طلاب و3 طالبات يتفق يوم ميلادهم مع المذكور في الورقة، وأجرت إدارة الكلية مكالمات هاتفية بأسرهم للاطمئنان عليهم والاشتراك معا في مساعدة من كتب الورقة في المرور من الأزمة النفسية التي يتعرض لها.

و استعانت عميدة الكلية بالدكتور هاني حامد، استاذ الطب النفسي لتوجيه النصح والإرشاد والمعالجة لجميع الطلاب لمساعدتهم في تحمل الضغوط التي يتعرضون لها وتجاوز تلك الأزمات.

ومن جهتها وجهت الدكتورة هبة فاروق رسالة لجميع الطلاب قائلة" قاوم من أجل نفسك فجميعنا يواجه ضغوط حياتية قاوموا من أجل من يحبونكم فأنتم قادرون على تجاوز الأزمة والجميع يستطيع أن يقدم لكم المساعدة فلا تكونوا ضعفاء".

وشدد الدكتور منصور حسن، رئيس الجامعة، على تكثيف مرور أفراد الأمن الإداري داخل أرجاء الكلية لضبط من ينشر ويعلق تلك الملصقات".

أضف تعليق