تفاصيل جريمة قتل وخيانة بمساعدة الزوجة ليخلو لها الجو مع العشيق دارت على الطريق الصحراوى

تفاصيل جريمة قتل وخيانة بمساعدة الزوجة ليخلو لها الجو مع العشيق دارت على الطريق الصحراوىتفاصيل جريمة قتل وخيانة بمساعدة الزوجة ليخلو لها الجو مع العشيق دارت على الطريق الصحراوى

* عاجل10-6-2019 | 11:34

كتب: محمد عفيفى

"قتلت صديق عمرى وذبحته على الطريق الصحراوى" بهذه الكلمات أدلى محمد م. ال." سائق "توك توك" بإعترافات تفصيلية فى التحقيقات بأنه قتل صديقه بعد ارتباطه بعلاقة غير شرعية مع زوجته، مضيفًا أنه خان صديقه مع زوجته أكثر من مرة وكان يستغل علاقة الصداقة بينهما ويمارس الجنس الحرام مع زوجة صديقه فى غيابه حتى وقت قريب قرر العشيقان الاتفاق على قتل الزوج حتى يخلو لهما الجو.

وأضاف: "أن عشيقته طلبت منه قتل زوجها والتخلص منه وأنه لم يرفض طلبها وفى ثانى أيام العيد اتصل بالقتيل وطلب منه التوجه معه إلى الطريق الصحراوى وأثناء سيرهما بالتوك توك الخاص توقف وطلب منه النزول وقال له : " انزل شوف العجلة بتاعة التوك توك مالها " وعقب نزول القتيل انهال المتهم بحديدة على رأسه وأخرج سكينا كانت بحوزته وفصل رأسه عن جسده وتركه وسط المنطقة الصحراوية حتى يبعد عنه الشبهة.

وواصل: "القتيل صديق عمره ولكن زوجته أغرته حتى وقع فى الحرام وأصبح يمارس معها الرذيلة فى غياب زوجها ونظرا لأنه كان يتردد علي القتيل لم يشك أحد فى علاقتهما وأنهما اتفقا على الزواج بعد ارتكاب الواقعة، وأنه قرر ارتكاب الجريمة فى تلك المنطقة لأنها بعيدة عن سوهاج.

وكانت الأجهزة الأمنية بقنا عثرت على جثة شاب مفصول الرأس بالطريق الصحراوى بمحيط مركز شرطة أبو تشت، وتلقى اللواء مجدي القاضي- مدير أمن قنا، إخطارًا من العميد محمود حسن- مدير المباحث الجنائية، بالعثور على جثة تبين فيما بعد أنها لشخص يدعى "سمير ع. أ." نجار مسلح- مقيم بمحافظة سوهاج وبها آثار ذبح من الرقبة وملقاة على الطريق الصحراوي أمام قرية السليمات بأبو تشت.

وتبين من التحريات الأولية، أن وراء ارتكاب الجريمة صديق المجنى عليه ويدعى محمد م. ال." سائق توك توك- مقيم بمركز البلينا بمحافظة سوهاج"، لوجود علاقة عاطفية محرمة مع زوجة المجني عليه، واتفقا على التخلص من الزوج لممارسة أعمالهما المحرمة، وجرى تنفيذ الجريمة بالمنطقة الصحراوية بين قنا وسوهاج.

أضف تعليق

مَن صنع بُعبع الثانوية العامة ؟!

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2