طفل ينتحر شنقا في مسجد بالقصاصين

طفل ينتحر شنقا في مسجد بالقصاصينطفل ينتحر شنقا في مسجد بالقصاصين

حوادث وقضايا15-6-2019 | 18:03

كتب: أحمد حمدي 
أقدم طفل على شنق نفسه، اليوم السبت، داخل مسجد تحت الإنشاء بإحدى المزارع بمركز ومدينة القصاصين بمحافظة الإسماعيلية، بعد نشوب خلاف بينه وبين والدته، التي كانت تنصحه بالإقلاع عن التدخين، ما أثر فى نفسيته ودفعه للانتحار. تلقى اللواء عاطف مهران مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الإسماعيلية، إخطارًا من المقدم خالد الشيخ نائب مأمور مركز القصاصين، يفيد ورود بلاغ من الأهالي بالعثور على جثة طفل مشنوق داخل أحد المساجد ما زال تحت الإنشاء، في إحدى المناطق الزراعية.
على الفور، انتقل إلى مكان البلاغ المقدم محمد جميل رئيس مباحث مركز شرطة القصاصين، ومعاوناه النقيبان هنداوي، وأحمد دسوقي، وتبين صحة البلاغ بوجود جثة الطفل "يوسف. م" طالب بالصف الأول الثانوي، 15 عامًا، معلقة في سقف مسجد تحت الإنشاء بإحدى المزارع التابعة لمركز ومدينة القصاصين.
وقال أحد جيران الطفل إن خلافا نشب بين الطفل ووالدته قبل الحادث بعد مواجهتها إياه بتدخينه السجائر، وعدم سماعه لنصائحها رغم محاولتها تربيته تربية سليمة بعد انفصالها عن والده.
تحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي أمرت بفحص الجثمان لحين حضور الطبيب الشرعي لبيان سبب الوفاة النهائي لإنهاء إجراءات تشييع الجثمان.
أضف تعليق

المنصات الرقمية و حرب تدمير الهوية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2