المحسوبية تحكم قطاع ناشئي الأهلي.. نجل طه إسماعيل يتقاضى 14 ألف جنيه وآخرون 5 آلاف فقط

المحسوبية تحكم قطاع ناشئي الأهلي.. نجل طه إسماعيل يتقاضى 14 ألف جنيه وآخرون 5 آلاف فقطالمحسوبية تحكم قطاع ناشئي الأهلي.. نجل طه إسماعيل يتقاضى 14 ألف جنيه وآخرون 5 آلاف فقط

* عاجل21-4-2017 | 18:44

كتب: مصطفى يحيى

علمت "دار المعارف" أن هناك حالة غضب شديدة تنتاب مدربي قطاع الناشئين بالنادي الأهلي، بعدما علموا أن هناك تفرقة بين رواتب مدربي القطاع.

وعلم مدربو القطاع أن راتب سمير كمونة، مدرب فريق مواليد 1997 بالنادي، وصل إلى 18 ألف جنيه، ووصل راتب مدحت طه إسماعيل، نجل عضو لجنة الكرة بالأهلي، ومدرب فريق مواليد 1998، وأيضا محمد سعد، مدرب فريق مواليد 1999، وصل راتبهما إلى 14 ألف جنيه، بينما باقي المدربين رواتبهم أقل من 5 آلاف جنيه.

ويعيش باقي المدربون في حالة غضب شديدة، خصوصًا تجاه لجنة الكرة، لأنها زودت نجل الشيخ طه وبعض المدربين المقربين منهم، دون النظر للنتائج التي يقدمها كل منهم، إذ خسر مدحت إسماعيل بطولة 98، وخسر محمد سعد بطولة 99.

وبحسب بعض مدربي القطاع، فأنهم يرون أن سبب الإبقاء على المدرب محمد سعد وعدم الإطاحة به رغم نتائجه السيئة مع فريق 99 وخسرته للبطولة مبكرا، هو كونه الرجل المقرب من أنور سلامة عضو لجنة الكرة بالأهلي، ولأنه ينقل له كل كبيرة وصغيرة في أخبار القطاع.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2