«اديني فرصة تانية».. شعار يرفعه هؤلاء النجوم بالأهلي

«اديني فرصة تانية».. شعار يرفعه هؤلاء النجوم بالأهلي«اديني فرصة تانية».. شعار يرفعه هؤلاء النجوم بالأهلي

* عاجل22-4-2017 | 23:19

كتب: مصطفى يحيى
غاب عدد كبير من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن المشاركة كأساسيين مع الفريق في مبارياته الرسمية، سواء في الدوري أو البطولة الإفريقية أو كأس مصر، وكان معظمهم لم يحصل على الفرصة منذ بداية الموسم سواء للإصابة أو لأسباب فنية تتعلق بعدم قناعة الجهاز الفني للفريق بالدفع بهم، ومنهم من شارك لفترات طويلة مع الفريق، ولكن المدير الفني للفريق، حسام البدري، انقلب عليهم فجأة، إما بسبب تركيز بعضهم في عروض الاحتراف، أو بسبب اهتزاز المستوى للبعض الآخر.
ويمني هؤلاء اللاعبين أنفسهم بالحصول على فرصة للمشاركة كأساسيين مع الفريق في مبارايته الرسمية المقبلة، خاصة أن الموسم قارب على الانتهاء، ويرغبون في إثبات الذات، بل أن عدد كبير منهم حاول في الفترات الماضية، عقد جلسات خاصة مع أعضاء الجهاز الفني، للاستفسار عن أسباب عدم مشاركتهم، والمطالبة بالحصول على فرصة مثل باقي زملائهم، أو الرحيل في حال عدم اقتناع المدير الفني باستمرارهم.
وتستعرض "دار المعارف" هؤلاء اللاعبين الذين طلبوا الفرصة للمشاركة، ويمنون النفس باللعب، كما لو كان على طريقة أغنية سميرة سعيد "اديني فرصة تانية".
مؤمن زكريا
1- مؤمن زكريا:
كان مؤمن زكريا الملقب بـ"العشوائي"، بمثابة الورقة الرابحة للبدري، ودائما ما راهن عليه وتحدى كثيرين ممن انتقدوا أداء اللاعب الذي اتسم بالتذبذب منذ بداية الموسم، ولكنه انقلب عليه بعد تدني مستوى اللاعب، وتحديدا قبل لقاء بيدفيست الجنوب إفريقي في بطولة دوري أبطال إفريقيا، ولم يشارك منذ ذلك الوقت إلا بديلا بمباراة الأهلي أمام الاتحاد بالدوري.
وطالب اللاعب من حسام البدري مؤخرا، منحه فرصة جديدة لإثبات قدرته على استعادة مستواه والعودة للتشكيل الأساسي مع الفريق.
maxresdefault (1)
2- صالح جمعة:
صالح جمعة، حصل على أكثر من فرصة مع الفريق، ولكنه لم يقدم مستويات مقنعة، ومع اتهامه بالسهر مجددا، اضطر البدري لتجميده وعدم إشراكه مجددا، حتى تردد أنه بات قريبًا من مغادرة الأهلي بنهاية الموسم، إلا أن اللاعب بعد خطبته مؤخرا وعد الجهاز الفني بالتزامه مجددا ومحاولة استعادة مستواه لنيل ثقة البدري والمشاركة من جديد.
حسين السيد
3- حسين السيد:
تردد كثيرا أن البدري غير مقتنع بمستواه، ورغم أنه منحه الفرصة في مباراة الزمالك بالسوبر ثم الإسماعيلي بالدوري، إلا أنه لم يقدم المستوى المطلوب، ومن بعدها لم يشارك مجددا، حتى بات اللاعب يتمنى الفرصة مرة أخرى أو الرحيل.
أكرم توفيق
4- أكرم توفيق:
اللاعب الشاب ذو الـ20 عاما، والذي انتقل للأهلي من إنبي، مع بداية هذا الموسم، لم يحصل على فرصة للمشاركة مع الفريق كأساسي سوى في مباراة وحيدة للأهلي ببطولة كأس مصر، وتردد تارة أن البدري غير مقتنع بإمكانيات اللاعب، وتارة بأنه يرى احتياجه لثقل خبراته نظرا لصغر سنه، ما زاد التكهنات حول إعارته بالموسم المقبل، حتى خرجت تأكيدات من الجهاز الفني للأهلي برفض التفريط فيه.
وطالب مسؤولو الجهاز أكرم توفيق بالصبر كونه لاعبا صغير السن وأنه سيكون مستقبل النادي، خاصة بعد كثرة طلباته بالحصول على فرصة للمشاركة.
باسم على
5- باسم علي:
منذ بداية الموسم لم يشارك باسم علي مع الفريق إلا في مباراة واحدة، ومنعته إصاباته الكثيرة وتألق أحمد فتحي ومحمد هاني في الجبهة اليمنى من المشاركة، ويأمل باسم في المشاركة مجددا لإثبات أحقيته في اللعب أساسيا، في ظل الحديث عن إمكانية رحيله، ومؤخرا ذهب اللاعب لأداء مناسك العمرة لفك نحسه.
محمد الشناوى
6- محمد الشناوي:
كثيرا ما يطالب حارس الأهلي في الترتيب بعد شريف إكرامي، بالمشاركة أساسيا، حتى اضطر الجهاز الفني لإشراكه في إحدى مباريات كأس مصر، ولكن الشناوي لا يزال يؤكد أنه لم يعد للأهلي للجلوس احتياطيا، ويصر على فرصة المشاركة من أجل العودة للمنتخب الوطني، أو الرحيل، رغم تمسك الجهاز الفني به.
محمد-هاني
7- محمد هاني:
انقلب البدري على محمد هاني، في ظل تركيزه مع عروض الاحتراف، رغم تألقه اللافت للنظر مع الفريق منذ بداية الموسم، إلا أن اللاعب حصل على وعد بعودته للمشاركة في المباريات المقبلة.
كريم نيدفيد
8- كريم نيدفيد:
من اللاعبين الذين انقلب عليهم البدري، بعد تراجع مستواه من جانب، ونسب تصريح له بأنه حرض لاعبي الأهلي بمنتخب الشباب للمطالبة بالمشاركة، وهو ما نفاه اللاعب، ومع تعرضه للإصابة بعدها، خرج اللاعب من حسابات البدري، ولا يزال نيدفيد يحلم بالفرص للعودة لتشكيل الأهلي من جديد.
عمرو بركات
9- عمرو بركات:
طلب بركات أكثر من مرة مؤخرا فرصة للمشاركة مع الفريق، لعدم حصولها عليها منذ تعاقده مع الأهلي، في يناير الماضي، مثل حمودي وكوليبالي، وتلقى اللاعب وعدا بالمشاركة في أقرب فرصة.
عمرو جمال
10- عمرو جمال:
خرج عمرو جمال من حسابات البدري في المشاركة أساسيا، بعد تألق كوليبالي مع الأهلى واعتماد البدري عليه بجانب أجايى، ومعها شعر اللاعب بالغضب وتحديد مصيره إما بمنحه الفرصة أو الرحيل للبحث عن نادٍ آخر.
عماد متعب
11- عماد متعب:
متعب الذي لم يشارك مع الاهلي سوى في مباريات معدودة للغاية، وخرج من قائمة الفريق منذ مباراة الداخلية حتى لقاء أسوان، يطالب مرارا بالحصول على فرصة مثل باقي زملاءه بالفريق، وإلا فالرحيل، رافضا أن يكون موظفا، وهو ما أثبته في أكثر من تصريح له ولوكيل أعماله.
حسام غالى
12- حسام غالي:
نفس حال متعب ينطبق تقريبا على الكابيتنو، الذي بات حبيس الدكة منذ مباريات الدور الثاني بالدوري، ولا يشارك حاليا إلا بديلا، ويرغب غالي بالعودة للتشكيل الأساسي، أو الرحيل.
أضف تعليق