نهى المأمون تكتب: «الكلاب تنبح و القافلة تسير»

نهى المأمون تكتب: «الكلاب تنبح و القافلة تسير»نهى المأمون تكتب: «الكلاب تنبح و القافلة تسير»

* عاجل24-9-2019 | 14:58

قرابة الأسبوع،منذ اللحظة الاولي ،و انا أسأل نفسي هل اكتب عن تلك الحملة الكريهة الرخيصة ضد الجيش المصرى و قياداته ام لا؟
هذه الحملة الدنيئة التي قادها بعض الخونة من أعداء الوطن، بعض الشخصيات التي ذاع صيتها من بعد يناير ٢٠١١ ،ممن يقيمون خارج البلاد وتتفاقم ثرواتهم دون أن نعلم من اين لهم هذا؟!
كادوا أن يصيبهم جنون عظمتهم معتقدين أن مهمتهم قد نجحت على أكمل وجه، تلك المهمة القذرة التي تدفع لها دولاً محددة مليارات الدولارات، لتنفيذ تلك "الأجندات الخارجية" ،و لكن و لسوء حظهم و ضيق افقهم، لم تكتمل فرحتهم حيث سقطت اقنعتهم سريعاً و لم يخدع فيهم الشعب المصرى الفطن.
مصر وجيشها العظيم الباسل ،الذي هو خير أجناد الأرض ،لا تحتاج لمن يدافع عنها او يثبت نزاهته و قوته هو الآخر ،و لكن في معركة الوعي التي نخوضها و استغلال اخوان الشياطين و العملاء لفطرة المصريين البسيطة النقية لابد و أن نوضح لهم تلك الأكاذيب و الافتراءات.
ففي الوقت الذي تبث فيه خفافيش الظلام من منصاتهم الإعلامية أخبار عن تظاهرات و فوضى و عدم استقرار أمنى باستخدام وسائل لتزييف الحقائق و صور و فيديوهات مفبركة،كأسلحة عبر معركتهم داخل ساحة السوشيال ميديا و التي أصبحت الآن أرضا للمعركة و أيضاً للمواجهة و الدفاع، بنفس الوقت يقوم الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي ووفد مصرى رفيع المستوى بالمشاركة بأعمال الدورة ٧٤ للجمعية العامة للأمم المتحدة ،ملقبا خطاب بقمة المناخ ،اضافة إلى أعمال قمة ثلاثية بين مصر و الأردن و العراق،و العديد من الفعاليات الأخرى ،لتأتي كلمة الرئيس الأمريكي ترامب و التي ضربت افك الخونة بعرض الحائط قائلاً :"انا لست قلقا على مصر و لديها قائد عظيم محترم أعاد النظام مجدداً فقبل توليه السلطة كانت فوضى".لتأتي تلك الكلمات في ذلك الوقت تحديدا لتؤكد على مكانة مصر كأمة عريقة و دولة نظام و قانون.
أشفق كثيراً على هؤلاء الخونة محدودى التفكير، يجب عليهم مستقبلاً البحث عن سبل جديدة أكثر تطوراً من ألاعيب الشيطان و أحاديث الافك التى مللنا منها و احتقرها الشعب المصرى.
و اخيرا و ليس بآخراً سيظل الشعب المصرى الواعي الذكي داعماً لبلاده ومساندا لجيشه العظيم، فهم في رباط الى يوم الدين ،ولن يسمح ابدا لوسوسة اخوان الشياطين من زعزعة ثقته بقيادته و امانه ، فعندما يمس الأمر الوطن يكون الدفاع عنه فريضة، التكاسل خيانة.حفظ الله مصر و جيشها و شعبها
أضف تعليق

إعلان آراك 2