بعد الفوز على موناكو.. إراحة لاعبي اليوفى أمام تورينو

بعد الفوز على موناكو.. إراحة لاعبي اليوفى أمام تورينوبعد الفوز على موناكو.. إراحة لاعبي اليوفى أمام تورينو

* عاجل4-5-2017 | 14:59

وكالات

في أعقاب الفوز الكبير الذي حققه نادي يوفنتوس الإيطالي، أمس الأربعاء، على فريق موناكو في عقر داره في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، بدأ فريق البيانكونيري استعداداته للفور بمباراة تورينو المقبلة في الدوري الإيطالي بعد غد السبت.

وحسبما جرت العادة بعد خوض مباريات كبيرة على المستوى الأوروبي، قرر المدرب ماسيمليانو أليجري إجراء تغييرات واسعة في تشكيلة الفريق بهدف تجنب الإرهاق، في ظل تلاحم المباريات وقلة الفواصل الزمنية بينها.

وقالت صحيفة (توتو سبورت) الإيطالية إن أليجري سيدفع باللاعب السويسري ستيفين ليشتنشتاينر والغاني كوادو أسامواه في الجانبين الأيمن والأيسر خلال مباراة تورينو القادمة على أن يتواجد المغربي مهدي بن عطية كقلب دفاع لإراحة بعض المدافعين.

أما في وسط الملعب فسيشارك اللاعب الألماني سامي خضيرة بعد أن حرمه الإيقاف من المشاركة أمام موناكو مساء أمس، فى حين سيتواجد كلاوديو ماركيزيو على الأرجح على مقاعد البدلاء.

وفيما يتعلق برباعي الهجوم، ذكرت الصحيفة أن ماسيمليانو أليجري سيقيم حالتهم حتى موعد المباراة كى يقرر ما إذا كان سيدفع بهم خلالها أم أنه سيقوم بإراحة إحداهم.

يذكر أن يوفنتوس ربما يتمكن من حسم لقب الدوري المحلي بشكل رسمي خلال الجولة المقبلة لو فاز في لقاء ديربي تورينو القادم وفشل روما في هزيمة الميلان، أو في حالة اكتفاء يوفنتوس بالتعادل مع خسارة روما أمام الروزنيري.

أضف تعليق