«الغول» خلال ندوة حماية مصر مسئولية شعب.. الرهان علي وعي المصريين هو الرهان الحقيقي

«الغول» خلال ندوة حماية مصر مسئولية شعب.. الرهان علي وعي المصريين هو الرهان الحقيقي«الغول» خلال ندوة حماية مصر مسئولية شعب.. الرهان علي وعي المصريين هو الرهان الحقيقي

أحوال الناس29-9-2019 | 17:03

كتب - محمد فتحي

عقد مركز إعلام نجع حمادي شمالي قنا صباح اليوم ندوة تثقيفية تحت عنوان " حماية مصر مسئولية شعب " بحضور النائب محمد عبد العزيز الغول عضو مجلس النواب عن دائرة نجع حمادي وعضو لجنة حقوق الإنسان بالبرلمان وأحمد وزيري رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة نجع حمادي وحشد جماهيري وإشراف ماجدة الشرقاوي مدير مركز إعلام نجع حمادي، وعصام بهلول أخصائي الإعلام.

وفي كلمته خلال الندوة أكد النائب محمد عبد العزيز الغول' عضو مجلس النواب وعضو لجنة حقوق إنسان البرلمان إن جموع الشعب المصري التي خرجت أمس الأول لتقول لا لسقوط الدولة وثبت بالدليل القاطع أن المراهنة على وعى المصريين هو رهان رابح رغم كل الحملات المزعومة التي تتاجر بمشاعر الناس في محاولة يائسة لإضاعة الدولة كما ضاعت دول أخرى مجاورة.                                                      

وأوضح الغول، لا نقصد هنا مؤسسة بعينها ولكن نقصد الدولة أرض وشعب ومؤسسات وكي ندرك الخطر من ترابط الأحداث.         

وتابع عضو حقوق إنسان البرلمان ، نرى بعض القنوات الفضائية المأجورة وقد تفرغت لأحداث مصر بالأمس القريب تنتظر السقوط والخراب ولم تجده فأسقط فى يدها وباتت تتخبط وتكذب حتى تغطى على خيبتها نرى بعض المنظمات الحقوقية تحاول طمث الحقيقة وتطلق اتهامات غير مبررة فى الشأن الحقوقي المصري وتغمض الأعين عما يحدث فى فلسطين وقطر وتركيا .

وأكد الغول ، رغم أن الداخلية المصرية أجهضت العديد من المحاولات الإرهابية التي كان مزمع تنفيذها فى هذه الأيام إلا أن حادث العريش الذي أودى بحياة شهدائنا الأبرار مع الأسف أتى ليؤكد لنا حجم المؤامرة الحقيقية على الدولة المصرية .

ويؤكد نائب نجع حمادي،علي أن مكسب أمس الأول في إشارة إلي خروج المصريين لتأييد الدولة المصرية وخروج الرئيس السيسي ،هو معركة رابحة فى عدة معارك كثيرة قادمة ضمن حرب طويلة سيخوضها الشعب المصري مع مؤسساته من أجل وجود ونهوض الدولة المصرية .

وترحم النائب محمد الغول، علي شهداء الوطن الذين ضحوا بأرواحهم من أجل أمن وأمان الشعب المصري .

أضف تعليق

المنصات الرقمية و حرب تدمير الهوية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2