​ الزوجة والعشيق وراء الجريمة.. تفاصيل كشف غموض العثور على جثة شاب بسوهاج

​ الزوجة والعشيق وراء الجريمة.. تفاصيل كشف غموض العثور على جثة شاب بسوهاج​ الزوجة والعشيق وراء الجريمة.. تفاصيل كشف غموض العثور على جثة شاب بسوهاج

* عاجل30-9-2019 | 12:06

كتب: محمد عفيفى

نجحت الأجهزة الأمنية بسوهاج، فى كشف ملابسات غموض العثور على جثة شاب في الـ 35 من عمره داخل بئر مياه .

واعترفت ربة منزل "نسمة. ر. م" وعشيقها "ثابت. م. ث"  أمام نيابة دار السلام بسوهاج، بالجريمة وتم إحالتهما للمحاكمة الجنائية، بعد أن نسبت إليهما التحقيقات وتحريات المباحث، قتل زوج "الأولى"، ركلا بالأقدام وإلقاء جثته في بئر بمنطقة دار السلام، منذ حوالى 3 أشهر.

وكشفت التحريات، أن المتهمين نفَّذا الجريمة، لكي يخلو لهما الجو، لاستمرار علاقتهما غير الشرعية.

واعترف المتهم بتفاصيل قتله للزوج، بعدما استدرجه بحجة البحث عن تمثال أثري، وقتله ركلا بالأقدام وإلقائه حيًّا في البئر حتى لفظ أنفاسه الأخيرة، بينما أكدت الزوجة علمها بالواقعة، وأنها اتفقت مع عشيقها على تنفيذ الجريمة، وتم إعلانهما بقرار إحالتهما للمحاكمة الجنائية.

وتعود بداية أحداث الجريمة  عندما تلقي المقدم أحمد أبو بكر رئيس مباحث دار السلام، بلاغا من "أحمد. أ" 60 عامًا، مزارع، بعثوره على جثة داخل بئر في قطعة أرض ملكه، وانتقلت قوة أمنية من المباحث، إلى مكان الواقعة، وتم انتشال الجثة، وتبين أن صاحبها مصابا بكدمات وجروح في مختلف أنحاء جسده.

وتبين أن الجثة لشخص يدعى "محمد. أ" 35 عامًا، ويقيم في القاهرة وله محل إقامة آخر بناحية الخيام في مركز دار السلام، يرتدي كامل ملابسه، وعثر بحوزته على 800 جنيه، وبتشكيل فريق بحث وتحرٍّ من إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، ووحدة مباحث دار السلام، تحت إشراف مدير المباحث، جرى فحص عدد من المتشبه في ارتكابهم للجريمة، ومناقشة الزوجة.

وتبين من خلال الفحص، أن الزوجة كانت مرتبطة بـ"أحد جيرانها"، قبل الزواج، وبينهما علاقة حب تطورت عقب الزواج إلى علاقة غير شرعية، وأنه كان يتردد عليها في أثناء وجودها في محل إقامتها بسوهاج، وأنهما اتفقا على قتل المجني عليه، لكي يخلو لهما الجو لاستمرار العلاقة المحرمة، وبالتحري تم الوصول إلى معلومة عن مشاهدة أكثر من شخص، للمجني عليه، مع الشاب المشتبه فيه، قبل اختفائه.

وألقي القبض على العشيق، ويدعى "ثابت. م. ث" 23 سنة، عامل، والزوجة "نسمة. ر. م" 22 سنة، ربة منزل "زوجة المجني عليه"، وبإحالتهما للنيابة، أصدرت قرارها المتقدم.

أضف تعليق