«تويتر وفيس بوك» يساندان ضحية الشهامة قتيل المنوفية الشاب

«تويتر وفيس بوك» يساندان ضحية الشهامة قتيل المنوفية الشاب«تويتر وفيس بوك» يساندان ضحية الشهامة قتيل المنوفية الشاب

* عاجل12-10-2019 | 15:47

كتب: محمد على
دشن النشطاء على موقع «تويتر» هاشتاج «راجح قاتل»، والذي احتل مركزًا متقدمًا في تريندات مصر، وتضمّن شهادات حيّة من جيران الضحية.
وقال حساب باسم «عبدالله»: «مش هنسى شكل الدم اللّى كان مالي الشارع النهادره، مش هنسى جدته وهي واقفة في نص الشارع بتصوت، مش هنسى جده وهو قاعد على الأرض من القهرة على حفيده».
فيما قال حساب باسم «حياة»: «لما ولد يبقى خارج من بيته رايح درس يرجع مقتول، يبقى هنعيش إزاي، هنخرج من بيوتنا إزاي يعني، كدا المفروض كل واحد يخرج من بيته بسلاح عشان يحمي نفسه من الأشكال دي».
وتعود الواقعة إلى إن الضحية، محمود البنا، 18 سنة، لقى مصرعه، إثر مشاجرة مع بعض زملائه، أمام أحد المقاهي بمدينة «تلا»، التابعة للمنوفية.
تلّقى اللواء محمد ناجي، مدير أمن المنوفية، إخطارًا من اللواء محمد عمارة، مدير المباحث الجنائية بالمنوفية، يُفيد باستقبال مستشفى «تلا» المركزي، جثة «محمود»، إثر طعنات نافذة بالبطن.
وبالفحص، تبيّن أن «محمود» طُعن على يد أحد أصدقائه، والذي يُدعى محمد راجح، 19 سنة، أثناء تواجدهم في أحد المقاهي المتواجدة في المدينة، إذ قامت المشاجرة بعد تحرش الثاني بإحدى جارات المجني عليه، فأخرج «راجح» مطواة من طيّات ملابسه، وطعن المجني عليه طعنات مُتتالية بالصدر والرقبة.
تحرّر المحضر بالواقعة، وأخُطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.
حساب باسم «عبدالله
أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2