أهالى قرية كفر الشيخ يشيعون جثمان «ضحية السيجارة» فى حادث قطار «طنطا - كفر الزيات» (صور )

أهالى قرية كفر الشيخ يشيعون جثمان «ضحية السيجارة» فى حادث قطار «طنطا - كفر الزيات» (صور )أهالى قرية كفر الشيخ يشيعون جثمان «ضحية السيجارة» فى حادث قطار «طنطا - كفر الزيات» (صور )

* عاجل12-11-2019 | 14:22

كتب: محمد محمود
شيع أهالى قرية  كفر الشيخ ، بمركز كفر الزيات التابعة لمحافظة الغربية  ، جثمان الشاب « أحمد مبروك » 24 سنة  ضحية قطار رقم 14  طنطا - كفر الزيات ، فى الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء ، وخرجت الجنازة من مسجد القرية   ، وسط ترديد هتافات «لا إله إلا الله» و«عاوزين حقه»، فى الطريق إلى مقابر العائلة حتى وارى جسده التراب.
يذكر أن الضحية والده متوفى ويعيش برفقه والدته بالمنزل وشقيقه الأكبر يعمل خارج البلاد وشقيقتين، ويعمل ممرضا بإحدى المستشفيات الخاصة ب الغربية .
تعود البداية عندما تلقى اللواء خالد موسى، مأمور شرطة السكة الحديد بطنطا، إخطارا من العقيد محمود مبروك رئيس مباحث السكة الحديد بطنطا، بالواقعة، وتوصلت التحريات أن المتوفي قفز من القطار، عقب ضبط الكمساري له خلال وقوفه على باب القطار وقيامه بالتدخين، وعند مطالبته بسداد غرامة، رفض ذلك، ما دفعه إلى القفز من القطار هربًا من سدادها.
وكان الدكتور متولي أبو رية، مدير مستشفى المنشاوي العام بطنطا، قد كشف أن حالة أحمد مبروك الذي قفز من قطار طنطا ، حالته الصحية كانت خطيرة، وتوفي بعد عدة ساعات من وصوله للمستشفى، وكان على جهاز التنفس، ولكن دخل في غيبوبة تامة ولفظ أنفاسه الأخيرة، لافتا أن الحالة حضرت إلى المستشفى بها تهتك في فروة الرأس وكدمات أدت إلى نزيف.
يذكر أن المتوفي بحسب تقرير الطب الشرعي، لفظ أنفاسه، جراء تعرضه للكسور في الجمجمة ونزيف داخلي بالمخ وكسور بالضلوع، نتيجة سقوطه أسفل عجلات القطار على رأسه.
وفتحت نيابة أول طنطا بمحافظة الغربية ، تحقيقات في واقعة قفز الشاب يدعى ويعمل ممرضا، من القطار رقم 14 القادم من الإسكندرية إلى القاهرة بالقرب من طنطا.
أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2