«معرفش اسم أبوه».. التفاصيل الكاملة لـ «خادمة» قتلت رضيعها خنقا بعد علاقة غير شرعية بمدينة نصر

«معرفش اسم أبوه».. التفاصيل الكاملة لـ «خادمة» قتلت رضيعها خنقا بعد علاقة غير شرعية بمدينة نصر«معرفش اسم أبوه».. التفاصيل الكاملة لـ «خادمة» قتلت رضيعها خنقا بعد علاقة غير شرعية بمدينة نصر

* عاجل24-12-2019 | 18:53

كتب: محمد على

كشفت التحقيقات والتحريات فى واقعة قيام  خادمة تعمل فى  منطقة مدينة نصر بقتل رضيعها السفاح خنقا بعد أن ارتبطت بعلاقة غير شرعية  ورفض والده الاعتراف به .

وتبين من التحريات التي جرت تحت إشراف اللواء أشرف الجندي مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن القاهرة، واللواء نبيل سليم مدير الإدارة العامة للمباحث أن الخوف من الفضيحة كان السبب الأول فى ارتكاب الجريمة للمتهمة ، حيث وافقت الأم على قتل طفلها الرضيع خوفا من افتضاح أمرها أمام أسرتها لعدم ما يثبت زواجها من الشاب عرفيا أو رسميا وخلال الفترة التى سبقت الحمل عاشر الشاب الخادمة معاشرة الأزواج، لمدة عام، وعندما طلبت منه تسجيل الطفل .

سجلت مباحث القاهرة، اعترافات المتهمة وجرى إخطار النيابة العامة، التي باشرت التحقيق، وناظرت جثة المجني عليه، وقررت عرضها على الطب الشرعي لتشريحها لبيان أسباب الوفاة، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة، ولا تزال التحقيقات مستمرة.

ترجع تفاصيل الواقعة عنما تلقى قسم شرطة مدينة نصر أول  بلاغا من شرطة النجدة بوفاة طفل داخل عقار بدائرة القسم.

وبالانتقال والفحص جرى استجواب صاحبة البلاغ ووالدتها مالكة الشقة محل البلاغ، وأقرا بحضور الخادمة وبصحبتها نجلها الطفل البالغ من العمر 6 أشهر للقيام بأعمال نظافة الشقة سكنهما، والمبيت طرفهما.

وقالت المتهمة، إنها أثناء نومها قامت بالاتكاء على طفلها الرضيع مما أدى لوفاته.

وبإجراء المناظرة على جثة الطفل تبين وجود آثار ضغط على منطقة الفم والأنف، وخروج إفرازات مما يرجح وجود شبهة جنائية بالوفاة.

وجاء في محضر الشرطة، أن قوات المباحث، تمكنت من ضبط والدة الطفل، وجرى إعادة مناقشتها مرة أخرى حول ملابسات الواقعة، واعترفت بقتل ابنها، لأنه ناتج عن علاقة غير شرعية، مع أحد الأشخاص، وحملت منه سفاحا، ورفض نسب الطفل إليه وعدم قيده بدفتر المواليد فقررت التخلص منه فقامت بكتم أنفاسه (عن طريق وضع وجهه على صدرها) حتى فارق الحياة، واختلاق الواقعة على النحو المُشار إليه.

جرى تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التي باشرت التحقيق.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2