شاهد| لينا الفيشاوى تتصدر تريندات جوجل بعد ظهورها عارية

شاهد| لينا الفيشاوى تتصدر تريندات جوجل بعد ظهورها عاريةشاهد| لينا الفيشاوى تتصدر تريندات جوجل بعد ظهورها عارية

* عاجل30-12-2019 | 21:29

كتب: مدحت سالم
تصدرت  لينا الفيشاوى ابنة أحمد الفيشاوى تريندات مؤشر البحث العالمي "جوجل"، بعد نشرها صور عبر حسابها بموقع " إنستجرام "، وهي عارية من الأعلى لكنها أخفت صدرها بشعرها، في حين تركت تعليقًا يعبر عن رغبتها في العيش بحرية وبدون قيود، مما زاد غضب الجمهور
وأثارت لينا الفيشاوى حالة من الجدل فى الفترة الاخيرة تحديداً بعد رحيل الفنان "فاروق الفيشاوي"، كما غيرت أسمها على حسابها الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي"إنستجرام" إلى "لينا فاروق الفيشاوي" مفاجئة لمتابعيها.
وكتبت لينا أحمد الفيشاوى في تعليقها على الصورة: ”ليبرالية دائمًا في كلامي وحرة مع نفسي، هذه أنا كحورية، واحدة مع العالم“.
وانتقدت الإعلامية الكويتية مي العيدان والدي لينا، أحمد الفيشاوي وطليقته هند الحناوي، بعدما قامت ابنتهما بنشر هذه الصورة عبر حسابها قائلة: “صورة عارية تنشرها لينا بنت أحمد الفيشاوي هذه نتيجة انحلال الأخلاق وقلة التربية والتفكك الأسري لا الأب فاضي لها ولا أمها كل واحد تزوج وتراكوها وراءهم مأساة”.
إنضمت لينا إلى موقع التواصل الإجتماعي في عام "2015" ولم تنضم لعزاء جدها الراحل، وأوضح إنستجرام أن لينا ووالدها الفنان"أحمد الفيشاوي، غير متابعين بعضهم عبر الموقع.
وقامت لينا الفيشاوي بدعوى دفع نفقة ضد والدها، والذي ألزمته المحكمة بإن يدفع لها نفقة المعيشة، والتي كان أنقطع عن دفعها منذ فترة.
وتقيم لينا مع والدتها ببريطانيا، وتدرس بـ "لندن" وكان سبب قيام أحمد الفيشاوي بمنع النفقة عنها، عدم رضاؤه عن سفرها إلى الخارج، ومنعها من السفر، إلى أن حكمت المحكمة بدفع النفقة، وعلى الفور غادرت إلى بريطانيا، لتعيش برفقة والدتها "هند الحناوي".
[caption id="attachment_395469" align="aligncenter" width="523"] لينا الفيشاوى[/caption]
أضف تعليق

إعلان آراك 2