«مذبحة القوصية» .. صراع الدم والثأر بين عائلتين «حجازي» و «مدكور» .. التفاصيل

«مذبحة القوصية» .. صراع الدم والثأر بين عائلتين «حجازي» و «مدكور» .. التفاصيل«مذبحة القوصية» .. صراع الدم والثأر بين عائلتين «حجازي» و «مدكور» .. التفاصيل

* عاجل4-1-2020 | 19:53

كتب: محمد عفيفى

تجددت صباح ،اليوم السبت ، الخصومة الثأرية بين عائلتى "حجازى" و"مدكور" بقرية المنشأة بمركز القوصية التابع لمحافظة أسيوط ،حيث أطلق 3 أفراد النار على جنازة سيدة قبل دخولها المسجد لأداء الصلاة عليها انتهت بمقتل كلا من :  حسن شوقي أحمد عيد (62 سنة بالمعاش) وعبدالرحمن محمد عبدالحافظ عيد (27 سنة) حاصل على مؤهل جامعي، مزارع من عائلة " حجازى  "، تم نقل الجثة إلى المستشفى، وتحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء أسعد الذكير مدير أمن أسيوط بلاغا من اللواء منتصر عويضة مدير المباحث بمقتل كل حسن شوقي أحمد عيد (62 سنة بالمعاش) وعبدالرحمن محمد عبدالحافظ عيد (27 سنة) حاصل على مؤهل جامعي، وإصابة 3 أفراد آخرين  من عائلة حجازي وفرد رابع من عائلة أخرى في قرية المنشأة الكبرى بمركز القوصية.

وتوصلت التحريات التي أشرف عليها العميد أحمد الراوي رئيس المباحث الجنائية، إلى أن ثلاثة أفراد من عائلة مدكور كانوا مستقلين سيارة خاصة بأحدهم اعترضوا مسيرة جنازة أم القتيل الثاني وأخت القتيل الأول على بعد أمتار من مسجد القرية التي كانت ستقام فيه صلاة الجنازة وأطلقوا على الجنازة وابلا من الرصاص ما أثار الذعر والفوضى وأسفر عن مقتل ابن المتوفاة وشقيقها وإصابة 4 آخرين.

من جانبها تكثف أجهزة الأمن بأسيوط  جهودها لضبط وإحضار المتهمين  وأخطرت النيابة العامة بالواقعة.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2