مفاجأة فى عقار الأزاريطة: مالكة العقار أنا مجرد «كحول»

مفاجأة فى عقار الأزاريطة: مالكة العقار أنا مجرد «كحول»مفاجأة فى عقار الأزاريطة: مالكة العقار أنا مجرد «كحول»

* عاجل3-6-2017 | 11:25

كتبت: سلوى محمود

أسفر استدعاء مالكة عقار الأزاريطة المائل عن مفاجأة غريبة، المالكة التى تم استدعائها إلى قسم شرطة باب شرقى بالإسكندرية أقرت أنها مجرد مالكة صورية للعقار اى مايسمى (بالكحول) وأن الملاك الأصليين للعقار هما (أ. م. أ)، و(م. ع. ع) قد قاما بتحرير توكيل رسمى عام لها منذ عام 2002 لتمثيل الجهة المالكة للعقار أمام الجهات الرسمية نظير مبلغ مالى.

وقد تحرر محضر بالحالة وارفق بالمحضر الأصلى.

يذكر أن ظاهرة (الكحول) قد انترت بالإسكندرية بشكل مفزع وهى أن يتم دفع مبلغ مالى من أصحاب العقارات المخالفة لشخص مجهول ليتحمل المسئولية أمام الجهات الرسمية فى حالة توقيع غرامات أو حالة انهيار العقار وغالبا ما يختفى هذا الشخص أو يكون متوفى من الأساس أو من محافظة أخرى لكى لا تعثر عليه الجهات الرسمية.

وكان العقار أمام 17 شارع على الخشخانى- منطقة الأزاريطة والمكون من ثلاثة طوابق "خالى من السكان والمنقولات" قد انهار وحدث به ميل كامل على العقار المواجه له دون حدوث إصابات أو تأثير على حركة المرور وتم تشكيل لجنه من أساتذة كلية الهندسة وبعض ممثلي الشركات المعنية بالتنفيذ، وذلك للمدارسة واتخاذ القرار المناسب وأجمعت اللجنة علي إزالة أدوار بالعقار المائل ما فوق نقطة الارتكاز علي العقار المقابل وقد بدأ التنفيذ الفوري بالهدم من أعلى العقار على أن يتم الهدم بالطريقة اليدوية من خلال عمال تم تأمينهم عن طريق أوناش ضخمة.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2