قتل شقيقه بالساطور وألقاه بالطريق السياحي بالمنيا.. تعرف على التفاصيل

قتل شقيقه بالساطور وألقاه بالطريق السياحي بالمنيا.. تعرف على التفاصيلقتل شقيقه بالساطور وألقاه بالطريق السياحي بالمنيا.. تعرف على التفاصيل

* عاجل14-5-2020 | 10:46

كتب : جمال عبدالمجيد

تمكنت الأجهزة الأمنية بمحافظة المنيا، في فك لغز مقتل شاب كان يعاني من مرض نفسي، وكشفت التحريات أن وراء إرتكاب الواقعة هو شقيق المجني عليه.

كان قد تلقى اللواء محمود خليل مدير أمن المنيا، إخطارا من اللواء خالد عبدالسلام مدير المباحث الجنائية، بورود بلاغ الى مركز شرطة أبوقرقاص من مستشفى المنيا الجامعي بوصول "ح. م. ع" 28 عاماً " جثة هامدة إثر التعدي عليه بآلة حادة، وبسؤال والده" م. ع. ا " 61 عاماً، لم يتهم أحد بإرتكاب الواقعة، وأفاد أن جثة ابنه عثر عليها ملقاه بالطريق السياحي بجوار المنطقة الأثرية بقرية بني حسن في شرق النيل بمركز أبوقرقاص.

بتشكيل فريق جنائي برئاسة الرائد محمد بكر رئيس وحدة مباحث أبوقرقاص، وبإشراف العميد جمال الدغيدي رئيس البحث الجنائي بالمديرية، تبين أن وراء إرتكاب الواقعة شقيق المجني عليه "ا. م. ع" 38 عاماً حاصل على دبلوم صنايع، عاطل.

تم ضبط المتهم وبمواجهته إعترف بإرتكاب الواقعة، والتعدى علي شقيقه بآلى حادة "ساطور" لأنه كان يعاني من مرض نفسي ودائم الشجار مع والده، كما عثرت المباحث على الساطور المستخدم في الواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

أضف تعليق