مدربة ألعاب قوى تتعدى على زوجها المهندس بالضرب

مدربة ألعاب قوى تتعدى على زوجها المهندس بالضربمدربة ألعاب قوى تتعدى على زوجها المهندس بالضرب

* عاجل1-8-2017 | 13:03

كتب: جهاد السعيد

رفع شاب، يبلغ من العمر 28 عاما، دعوى طلاق على زوجته، تحمل رقم 6436 لسنة 2017، بسبب سوء معاملتها معه، وشدتها عليه.

وقال الزوج فى دعواه إن زوجته كانت تستخدم عضلاتها وقوتها، وتضربه بسبب حديثه مع زميلاته فى العمل، قبل أن يستغيثبمحكمة الأسرة بمدينة نصر لإنقاذه، وإثبات نشوز الزوجة.

وأضاف الزوج فى دعواه أنه شاب رومانسى، ولم يقدم أبدا على تعنيف زوجته أو ضربها، وأن زوجته استغلت طيبته وقررت أن تسيطر على المنزل، وأنه بعد 14 شهرا من الزواج، كانت هى من تملك زمام الأمور بالقوة، متابعا أنه إذا قام بالشكوى لأهلها، تقوم بتعنيفه بحجة "الهزار"، حتى تعلمه الأدب، بحسب الدعوى.

وتابع الزوج: "تطورت فوبيا الخوف من خيانتى لها لدرجة دفعتها بإجبارى على حذف كل الفتيات من على صفحتى بموقع التواصل الاجتماعى وبعدها جعلتنى أقاطع زميلاتى بالعمل، وتوالت الأوامر الصادرة منها حتى أصبحت ملازما للمنزل بسبب محاولتى إرضائها".

وقال الزوج، الذى يعمل مهندسا، بإحدى الشركات الخاصة، إن يدى زوجته كانت "ثقيلة جدا" بحكم عملها كمدربة لألعاب القوى، وإنه "رغم حبى لها واعتبار تصرفاتها وردود أفعالها العنيفة من باب الغيرة، إلا أننى مع الوقت فاض بى الكيل وأصبحت أخشى أن يجمعنى وإياها مكان بمفردنا".

وتابع فى الدعوى أنه فى آخر خلاف جمعه وإياها، منعته من النزول للشارع والعمل طوال 3 أيام، وهددته وتعدت عليه بالضرب عليه بسبب دخولها المكتب ورؤيتها له وهو يمزح مع إحدى زميلاته، ما استوجب طلبه للنجدة، لتحرره من قبضتها.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2