عدلى القيعى يجمع بين رمضان صبحى ورئيس الأهلى

عدلى القيعى يجمع بين رمضان صبحى ورئيس الأهلىعدلى القيعى يجمع بين رمضان صبحى ورئيس الأهلى  

*سلايد رئيسى21-12-2020 | 22:30

دار المعارف – أحمد الطوانسى
بالغ عدلى القيعى، مستشار التعاقدات بالنادى الأهلى، عندما تحدث عن رمضان صبحى وطريقه رحيله عن الأهلى، قائلًا: "إنه لو كان بقى فى صفوف النادى واختتم حياته الكروية داخل جدران القلعة الحمراء، لأصبح رئيسًا للنادى فى المستقبل".
وتابع القيعى أثناء حديثه فى برنامجه "ملك وكتابة" الذى ينُقل عبر فضائية النادى، قائلًا: "بطالب رمضان صبحى بأن يستحمل الانتقادات التى يتعرض لها من الجماهير، وأن يظهر الاحترام للنادى اللى بدأ فيه وكان له الفضل فيما وصل إليه، وكان من الممكن لو استمر فى الأهلى أن يكون رئيساً للنادى فى المستقبل أو يكون أحد أساطيره".
وانتقل مستشار تعاقدات الأهلى بالحديث عن الفرق بين رحيل أحمد فتحى ورمضان صبحى عن الأهلى والانتقال إلى نادى بيراميدز، ولماذا غضب الجمهور من رمضان أكثر.
وتابع: "الفرق بين رحيل فتحى ورمضان صبحى، أن فتحى لم يقل أى كلمة فى حق النادى الأهلى ولا جماهيره، وكان دائما يقول أنا تحت أمر الأهلى لآخر يوم فى عقدى وشوفنا مشهد خروجه".
وأضاف عدلى القيعى، "أما رمضان صبحى فاتفق مع الأهلى على طريقة التفاوض مع هيدرسيفيلد، والأهلى لم يستفد من رمضان فى الإعارة الثانية لأنه شارك مع المنتخب الأولمبى ثم أصيب بعد ذلك، واتفق مع الأهلى على البقاء وطلب إنهاء المفاوضات مع هيدرسفيلد، ولما الأهلى اتفق مع النادى الإنجليزى تراجع رمضان صبحى عن كلامه وقال هشوف العروض اللى جيالى".
وتابع عدلى القيعى، "تانى حاجة لما خرج في برومو تقديمه فى نادى بيراميدز ويقول هس لجماهير الأهلى دا خطأ كبير، وكمان يقول أنا رايح بيراميدز علشان عندى طموح لتحقيق البطولات كأن الأهلى أقل من الفريق اللى راح له هذا هو الفارق بين رمضان وأحمد فتحى".
أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2