صور| ملابس الكريسماس التنكرية للأطفال تنشر السعادة

صور| ملابس الكريسماس التنكرية للأطفال تنشر السعادةصور| ملابس الكريسماس التنكرية للأطفال تنشر السعادة

أحوال الناس25-12-2020 | 19:54

دار المعارف - شيماء مكاوي

احتفالات الكريسماس لها طقوس خاصة حتى بالنسبة للأطفال الذين يرتدون في هذا اليوم مجموعة من الملابس التنكرية التي تتعلق بالكريسماس من اجل نشر السعادة والتفاؤل بقدوم عام جديد.

وكشفت الدكتورة منى عقرب عن تصميمها لمجموعة من الملابس المخصصة للاطفال بأشكال مختلفة ولكن جميعها تتعلق بإحتفالات العام الجديد، وتتحدث عن الأزياء قائلة: "دائما أنظر للملاب العالمية وأتسائل لماذا لا نقوم بتصنيعها في مصر بخامات مصرية؟ وهذا ما فعلته فور متابعتي لاحتفالات رأس السنة العالمية.

وتابعت: قررت أن أصمم ملابس تنكرية للأطفال بخامات مصرية وباشكال تنافس العالمية وتضفي بهجة في نفوس الأطفال ومن يراهم أيضا، فصممت فستان من الشيفون الأخضر بنفس تصميم شجرة الكريسماس وتدرجاتها، وايضا صممت ملابس بابا نويل للفتيات باللون الأحمر مع بوت باللون الأبيض الجذاب مع الأحمر.

وأشارت إلي انها صممت ايضا ملابس الساحرة باللون الأخضر والأحمر والذين يرمزون لأحتفالات العام الجديد، ايضا صممت ملابس بابا نويل على هيئة فستان بلارينا "راقصة بالية" باللون الأحمر في الأبيض ايضا.

وأوضحت أنها استخدمت رموز الاحتفالات في تصميم الأزياء فعلى سبيل المثال قامت بتصميم فستان على شكل رجل الثلج و فستان اخر على شكل الغزال، واخر على شكل بابا نويل، واشكال مختلفة على هيئة شجر الكريسماس، كما قمت بتصميم الإكسسوارات ايضا التي يتم ارتداؤها من قبعات وغيرها وكل ذلك من اجل ادخال البهجة في النفوس لأستقبال عام 2021.

[gallery type="slideshow" size="large" ids="588524,588525,588526,588527,588528,588529"]
أضف تعليق

إعلان آراك 2