وست بروميتش يهدد الطموحات القارية لليفربول بهدف «كانو»

وست بروميتش يهدد الطموحات القارية لليفربول بهدف «كانو»وست بروميتش - ليفربول

رياضة16-5-2021 | 18:08

تلقت آمال فريق ليفربول في حجز مقعداً له بدوري أبطال أوروبا «تشامبيونزليج» في الموسم المقبل 2021-2022 ضربة موجعة وتهديداً صريحاً بعدما سكن شباكه هدفاً تأخر به أمام مستضيفه وست بروميتش ألبيون، في المباراة التي تجمعهما الآن ضمن منافسات الجولة 36 من الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج» موسم 2020-2021.

وتقدم وست بروميتش ألبيون بهدف في الدقيقة 18 من زمن الشوط الأول مستغلاً خطًأ فادحاً في التنظيم الدفاعي من لاعبي ليفربول، حيث قام ماثيوس بيريرا بإرسال كرة بينية متقنة لزميله هال روبسون كانو المنطلق دون أي رقابة دفاعية داخل منطقة الجزاء قبل أن يستقبل الكرة بتسديدة يسارية قوية سكنت الشباك في أقصى الزاوية اليمنى للمرمى.

وجاء الهدف على عكس سير مجرات الدقائق الأولى من المباراة، حيث سيطر ليفربول على المواجهة وكان الطرف الأخطر والأقوى وهدد مرمى أصحاب الأرض في أكثر من مناسبة.

ودخل ليفربول المباراة وهو في المركز الخامس بجدول ترتيب «بريميرليج» حيث يمتلك 60 نقطة من 35 مباراة، متأخرً بفارق 4 نقاط عن تشيلسي الرابع برصيد 64 نقطة من 36 مباراة.

ويحتاج ليفربول للفوز في باقي مباريات بالموسم وعددهم 3 مباريات مع انتظار تعثر ليستر سيتي «66 نقطة» أو تشيلسي «64 نقطة» صاحبي المركزين الثالث والرابع على التوالي.

في المقابل، يحتل وست بروميتش ألبيون المركز الـ19 وقبل الأخير برصيد 26 نقطة من 35 مباراة، والذي تأكد هبوطه إلى دوري الدرجة الأولى.

أضف تعليق