الداخلية : لدينا سياسية واضحه وخطة هادفه لتطوير السجون

الداخلية : لدينا سياسية واضحه وخطة هادفه لتطوير السجونالسجناء - أرشيفية

مصر20-5-2021 | 15:20

قال اللواء طارق مرزوق مساعد وزير الداخلية لقطاع السجون لدينا سياسية واضحه تجاه تطوير السجون حيث أن وزراة الداخلية تحاول أن تقدم كل ما هو جديد للبناء شخصية السجين وكيف يتعامل مع الأخرين بالإضافة إلي تقديم الدعم الصحي والمعنوي لاصلاح السجين وتأهيله لان يكون شخص أخر ويبدء من جديد.

ورد علي سئوال خروج كافة الغارمين من السجون اكد مرزوق ان هناك اناس تتعدي الاحتياج الفعلي الي مرحلة النصب فليس كل من عليه شيكات هو غارم هذه كلمة مطاطة ويحدد الغارم وفق معايير واسس كثيرة لا يجب ان تعمم

يذكر أن قطاع السجون قد شهد تطور كبير حيث تم استحداث غرفة لإدارة الأزمات مزودة بأنظمة اتصالات حديثة ونظام مراقبة بالكاميرات لكافة سجون القطاع بما يكفل إحكام إجراءات التأمين لكافة مرافق ومنشآت قطاع السجون، بالإضافة إلى نظام اتصال مزود بتقنية (الفيديو كونفرانس) والذى يمكن من خلاله عقد الاجتماعات والتواصل بين رئاسة القطاع والقيادات الميدانية.. كما يضم المبنى غرفة اتصالات تضم كافة وسائل الاتصال السلكى واللاسلكى الحديثة.

ويتم التوسع فى الزيارات الخارجية للمسجونين والاستجابة إلى نقل السجناء إلى مناطق قريبة من ذويهم والسماح بالتمتع بالانتقال لزيارة خارجية والسماح بالمشاركة فى المناسبات الدينية والوطنية للنزلاء مع ذويهم ، فضلا عن زيادة ساعات التريض داخل السجون والإفراج عن السجناء .

أضف تعليق

خلخلة الشعوب و تفكيك الدول

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2