المتحدة: شراكة الإنتاج فى كشف الحساب وليس فى مضمون العمل

المتحدة: شراكة الإنتاج فى كشف الحساب وليس فى مضمون العملالمهندس حسام صالح

ثقافة وفنون30-5-2021 | 21:15


قال المهندس حسام صالح، الرئيس التنفيذي للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، إن الشركة إذا احتاجت مُشاركة منتجين آخرين في أعمال درامية ضخمة، ستلجأ لهذا الأمر، لكن لن يكون هناك تدخلا في المحتوى من جانب الشركاء، «التدخل في المحتوى أمر غير وارد، الشركة المتحدة طالما اتفقت على عمل من المؤكد أن العمل ده أوراقه جاهزة، ومتراجع كويس، ومدروس، والزملاء عندنا في لجان الدراما شافوه، وتم عرضه أيضًا على الأجهزة المعنية اللي بتراجع بعض الحاجات إذا كانت تاريخية أو دينية».

وأضاف المهندس حسام صالح، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى، ببرنامج "صالة التحرير"، عبر فضائية "صدى البلد"، اليوم الأحد، أن الشركة وقعت مذكرة تفاهم مع إحدى القنوات المتواجدة فى السوق المصرى والعربى للتعاون فى إنتاج الأعمال الضخمة وتوزيع أعمال الشركة خارج مصر، معلقًا: "إحنا لا بعنا حقوق ولا إدينا حقوق حصرية لإحدى القنوات".

وأوضح: "بمقتضى مذكرة التفاهم نبدأ الدراسة للوصول إلى المعادلة الأمثل لنكون معهم فى البيع والتوزيع خارج مصر، وفى نفس الوقت ليكون الموضوع له علاقة بالعمل فى إطار مختلف مع جميع القنوات المتواجدة فى السوق المصرى".

وأشار إلى أن الشركة لديها خبرات فى منع القرصنة الإلكترونية على المحتوى وستستعين هذه القناة بخبرات الشركة، لافتًا إلى أن الشركة تمضى مع كل من يساعدها فى نشر أعمالها الدرامية حول العالم.

وقال: "بدل ما أحط استثمار وافتح مكتب فى الخارج بشوف حد شغال فى الإنتاج بشتغل معاه ونوزع أعمال بعض، الفكرة مش أسيب أعمالى وحقوقها لأماكن أخرى، إحنا محتفظين بحقوقنا وتكون الأعمال أصلية مصرية ودائما معانا".

وأكد على أنه لا يوجد تدخل فى المحتوى مضيفًا: "ده غير وارد، لأنى لما بتفق على عمل من المؤكد الورق موجود ومكتوب ومتراجع والزملاء فى لجان الدراما شافوه وتم عرضه على الأجهزة المعنية التى تراجع بعض الأشياء الدينية أو التاريخية"، مؤكدًا أن الشراكة فى الإنتاج هى شراكة فى كشف الحساب وليس المحتوى.

ولفت إلى أن ما يتم طرحه فى البورصة جزء من أسهم الشركة، معلقًا: "عشان المستثمرين يستثمروا، والشركة بتضخ جواها فلوس جديدة من برة"، منوهًا إلى أن المستشارين الماليين هم من سيحددوا موعد الطرح.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2