«البريد» يهدي وزير الاتصالات جائزة التميز الرقمي العربي

د. عرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات
علا عبد الرشيد

أكد الدكتور شريف فاروق رئيس الهيئة القومية للبريد، أن الدعم الذي قدمه الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، أدى لتحقيق البريد المصري تقدماً غير مسبوق في خدمات الشمول المالي، والخدمات المالية الرقمية، والتوسع في خدمات التجارة الإلكترونية.

بالإضافة إلى بناء قداراته في مجال أمن المعلومات والأمن السيبراني، والاعتماد على تقنيات الذكاء الاصطناعي ونظم الجغرافية المكانية في تطوير أعماله.

علاوة على عقد عدد من الشراكات الاستراتيجية مع كبار الشركات العالمية والشركات الوطنية، لاستكشاف نماذج أعمال ناجحة وتوظيف تلك القدارت لخدمة المجتمع والمساهمة بفعالية وإيجابية في الحياة اليومية للمواطنين.

وأضاف خلال اجتماعات الاتحاد البريدي العالمي السابع والعشرين، شهدت الحكومة المصرية تطويراً تقنياً غير مسبوقاً وتشهد حالياً مد قوي اتجاة التحول الرقمي الكامل، وذلك اعتماداً على جهود وخبرات وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات المصرية، ويسعدني أن يكون البريد المصري كأحد اهم اجهزة وزارة الاتصالات مساهماً في هذه المنظومة الوطنية التي نفخر بها جميعاً من خلال اتاحة خدمات مصر الرقمية في مكاتب البريد المصري.

إن كل هذا الجهد أثمر عن فوز البريد المصري «بجائزة التميز الرقمى كأفضل مؤسسة بريدية عربية فى التحول الرقمي» Best Arab Digital Post من اتحاد المصارف العربية، والمنظمة العربية لتكنولوجيا الاتصالات والمعلومات "، وذلك خلال منتدى اتحاد المصارف العربية الذى نظمه اتحاد المصارف العربية خلال مايو 2021 الماضي.

أضف تعليق


لماذا يستهدفون ثورة يوليو؟

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة