لبنى احمد: هناك العديد من المعلومات الخاطئة عن الأحجار الكريمة

لبنى احمد: هناك العديد من المعلومات الخاطئة عن الأحجار الكريمةجراند ماستر لبنى احمد

منوعات12-6-2021 | 02:36

كشفت استشاري العلاج بالطاقة الحيوية والاحجار الكريمة جراند ماستر لبنى أحمد عن مجموعة من المعلومات الخاطئة عن الاحجار الكريمة.

وقالت: إن هناك كثيرون يعتقدون إن الحجر الأحمر يعالج النزيف والحقيقة هي إن الحجر الاحمر لا يعالج النزيف بل يسبب النزيف وينصح به لمن لديه تجلطات في الدم، وهو يرفع ويزيد من ضغط الدم، وممنوع تماما على مريض السرطان لأنه يضاعف الخلايا السرطانية في الجسم.
وأكدت إن اللون الازرق لا يعالج الحسد بل هو يسبب في راحة شاكرا الاجنا أعلى الرأس فيجعل الحاسد ينظر إليه فيريح شاكرا الاجنا لديه وبالتالي نظره ينصب عليها وليس على الشخص الذي يرتديها ومن هنا قالوا أنها تعالج الحسد ولكنها ليست علاج للحسد بشكل مباشر.
وأوضحت أنه للتأكد من إن الحجر كريم علينا أن نضع الحجر في ضوء الشمس، حتى نرى عروق الحجر، ويفضل أن يكون الحجر شبه شفاف، ويمر الضوء من خلاله فهذا النوع من الأحجار جيد للغاية.
كما أنه من الضروري البعد عن الأحجار التي تكون مملوءة أو مسدودة بشيء، وهناك احجار شهيرة تسمى "الحجر لاقط" وعندما يكون كذلك تكون قيمته عالية جدا، ولكن ما لا يعرفه أحد إن هذا الحجر قد قام بالتقاط الطاقات السلبية جميعها فهذا الحجر يجب تجنبه لأنه يكون ليس لديه القدرة على التقاط المزيد من الطاقات السلبية.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2