يورو 2020.. قنبلة في محيط ملعب إيطاليا وسويسرا

يورو 2020.. قنبلة في محيط ملعب إيطاليا وسويسراعبوة ناسفة.. أرشيفية

رياضة16-6-2021 | 21:18

كشفت تقارير صحفية، عن اشتباه في وجود قنبلة بالقرب من ملعب "الأولمبيكو" بالعاصمة الإيطالية روما، قبل دقائق من انطلاق مواجهة الأزوري ومنتخب سويسرا، والتي انطلقت في التاسعة مساء اليوم الأربعاء، ضمن مباريات الجولة الثانية للمجموعة الأولى ببطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020"، والمقامة حالياً وتستمر حتى الحادي عشر من شهر يوليو المقبل بمشاركة 24 منتخبا في 11 مدينة مختلفة.

ذكر موقع "كالتشيو ميركاتو"، عن وجود اشتباه في وجود قنبلة خارج ملعب "الأولمبيكو"، وأن السلطات الإيطالية تدخلت وتحققت من صحة الأمر.

وأشار الموقع إلى أنه تم العثور على ما يشبه ال قنبلة على بعد أمتار قليلة من ملعب "الأولمبيكو" الذي سيكون مسرحا لمباراة منتخبي إيطاليا وسويسرا.

وأوضح الموقع فقد تم العثور على جهاز بإمكانه الانفجار على بعد أمتار قليلة من الأولمبيكو، وبالتحديد في سيارة متوقفة في طريق تيتو سبري.

وأشار الموقع أن السيارة التي يملكها رئيس إعادة تطوير الحدائق والآثار التاريخية ماركو دوريا، تحتوي على أسطوانة تحتوي على بارود ومسامير بأسلاك كهربائية.

وتابع الموقع، أن دوريا قد عانى بالفعل من التهديدات خلال الفترة الماضية وكان تحت حماية المحافظة، بعد هذا الحدث، كثفت الحماية ضده.

أضف تعليق