غدا.. «سياحة شباب الأعمال» تناقش مستقبل الفعاليات الرياضية بمصر

غدا.. «سياحة شباب الأعمال» تناقش مستقبل الفعاليات الرياضية بمصرصورة أرشيفية

محافظات21-6-2021 | 11:23

تناقش، غداً الثلاثاء الموافق 22 يونيو الجاري، لجنة ال سياحة بالجمعية المصرية لشباب الأعمال" ندوة مستقبل القطاع السياحي وسبل التعاون بين القطاعين العام والخاص"، حيث تناقش ال ندوة مستقبل صناعة الفعاليات في مصر و العالم و تطبيق الارشادات العالمية أثناء و بعد كورونا، وتتطرق إلى الفعاليات الرياضية وفرص مصر للتميز في تنظيمها، بالإضافة إلى شكل ال سياحة خلال ٢٠٢١ و المتوقع لهذا العام، بالإضافة إلى سياحة الرفاهية ما بين التحديات والفرص.

وأشارت اللجنة، إلى أن اللقاء سيتطرق إلى القدرات المصرية لتنسيق التسويق السياحي المشترك بين القطاع الخاص و الوزارة طبقا للخطة الموضوعة من الوزارة و الهيئة، ويتم إطلاق مبادرة اللجنة للبدء في نشر الوعي لاليات التنمية المستدامة بالقطاع السياحي.

ويأتي ذلك طبقا لتوجهات الدولة في المرحلة القادمة والاستفادة من برامج التوعية المقدمة من المنظمات الدولية السياحية مثل ما بدأ تقديمه في سياحة المؤتمرات و المعارض و رحلات الحوافز لموظفي الشركات العالمية. وكشف بيان اللجنة، عن مشاركة وحضور ممثلي 6 شركات سياحية كبرى من أعضاء اللجنة. وس تناقش اللجنة بحضور المدعوين سبل تقنين و حصر المواقع الالكترونية التي تبيع برامج لزيارة مصر بدون حصولهم على ترخيص من الوزارة لضمان المصداقية و جودة الخدمة المقدمة للسائح.

جدير بالذكر، أن اللقاء يشارك فيه رئيس لجنة ال سياحة والطيران رئيس شركة إيجلير ترافل محمد قاعود وأعضاء اللجنة وممثلو 6 شركات سياحية كبرى ، وعدد من خبراء السياحة. ويأتي اللقاء في إطار خطة اللجنة لتعزيز التواصل وعرض خططها الخاصة بالقطاع، وسبل التعاون مع القطاع الحكومي، بالإضافة إلى استعراض نتائج القطاع السياحي ب مصر وسبل تحسين المناخ السياحي بمصر، في ظل خطط ومتطلبات الحكومة المصرية والقيادة السياسية.

أضف تعليق