فيديو|| "كابى ليم" يسخر من "ويل سميث"

فيديو|| "كابى ليم" يسخر من "ويل سميث"ويل سميث وكابى ليم

ثقافة وفنون24-6-2021 | 18:00

ظهر كابى ليم فى آخر فيديو له تم نشره على صفحته الخاصة على موقع الصور والفيديوهات القصيرة، وهو يسخر من الفنان العالمى "ويل سميث".

وجاء فى الفيديو ويل سميث وهو فى أحد الصالات الرياضية وهو يتعرقل فى خلع "التيشرت"، وكعادة كابى قام بخلع "التيشرت" بسلاسة ثم قام بحركة يديه الشهيرة التى تدل على بساطة الأمر.

View this post on Instagram

A post shared by Khaby Lame (@khaby00)

وكابي ليم.،شاب من السنغال هاجر مع أسرته إلى إيطاليا وعاش هو ووالدته في منزل فقير وحياة صعبة، وفى إحدى الأيام طرده صاحب العمل بسبب جائحة كورونا. "كابي". عاد إلى أمه لا يعلم ماذا يقول لها؟.. وخطيبته ماذا يفعل معها؟ قرر أن يبحث عن عمل ولكنه فشل وجلس ودخل في مرحلة اكتئاب... حاولت امه وخطيبته ان يخرجاه من تلك الحالة فبعثت له خطيبته فيديو كوميدي من فيديوهات "التيك توك" لعله يبتسم من جديد وبالفعل ابتسم... لقد أعجبه سذاجة الناس في حل المشكلات البسيطة... فهم بعمل فيديوهات يسخر من فيديوهات "التيك توك" دون أن ينطق بكلمة، وانتشرت فيديوهات "كابي" بطريقه غريبة وفى غضون سنة كان "كابي" يمتلك 66 مليون متابع على التيك توك. وأصبح الفيديو الواحد له يشاهده أكثر من ربع مليار إنسان على وجه الأرض... وأنشأ حساب آخر على "إنستجرام" ليبلغ عدد متابعيه ضعف عدد متابعين "مارك زوكربيرج" مؤسس "فيس بوك". وحدث ما كان يتمناه "كابي"، وهو التواصل مع مارك زوكربيرج، إذ طلب "كابي" في أحد مقاطعه المصورة الأخيرة، الإشارة إلى "مارك". ومن الواضح أن الحيلة قد جذبت انتباه الرئيس التنفيذي لمجموعة "فيسبوك"، لدرجة أنه من بين تعليقات المعجبين، ظهر "زوكربيرج" نفسه في غضون ساعات قليلة، ليرد على "كابي" باستخدام رمز تعبيري برفع إصبع الإبهام. وبفضل فيديوهات "كابي" الممتعة وشهرته الكبيرة الآن، دخل إلى قائمة "أفضل 100 متابع في العالم"، ويحلم بتحويلها إلى وظيفة لمساعدة عائلته وأصدقائه، الحلم الذي بدأ بالصدفة وحوله إلى أشهر الأشخاص في العالم أجمع، حتى أن المعجبين ووسائل الإعلام أطلقوا عليه شارل شابلن العصر.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2