٣٠ يوليو.. تسيير أول رحلة كروز بحرية بين مصر والسعودية

٣٠ يوليو.. تسيير أول رحلة كروز بحرية بين مصر والسعوديةرحلة كروز بحرية

مصر9-7-2021 | 14:10

أعلنت شركة (MSC) العالمية عن بدء تسيير رحلات الكروز في البحر الأحمر، بين مصر والسعودية وهي أول سفينة عالمية عملاقة تنطلق من المملكة إلى وجهات محلية وإقليمية بينها شواطئ مصرية، وذلك بداية من 30 يوليو الجاري، ولمدة 3 أشهر.

وقالت الشركة في بيان لها، إن الرحلات ستنطلق من مدينة جدة، وصولاً إلى العقبة في الأردن أو سفاجا في مصر، في رحلات تمتد من 3 إلى 4 ليال، بإقامة كاملة وبأسعار تبدأ من 2150 ريالاً سعوديا للشخص الواح.

وتصل الطاقة الاستيعابية للسفينة إلى 1900 كبينة، وتضم الرحلة الواحدة ما يزيد على 3 آلاف راكب، وتقتصر الحجوزات على المحصنين بكافة الفئات وأنواع اللقاحات المتوفرة لكورونا: «محصن جرعة أولى، محصن جرعتين، محصن متعاف»، مع ضرورة إجراء فحص (PCR) للركاب.

وتضم السفينة العملاقة مجموعة من المرافق والأنشطة والخدمات والتجارب المتنوعة والفاخرة؛ التي تحاكي أفضل المنتجعات المتكاملة والعائمة فوق سطح البحر؛ حيث تضم السفينة العملاقة ألعابا مائية للأطفال وحمامات السباحة والأندية الصحية وصالونات التجميل ومكتبة ومطاعم ومقاهي وصالات سينما ومسرحا ومولا يضم أكثر من 200 علامة تجارية وغيرها الكثير، بالإضافة إلى أكثر من 30 نشاطاً ترفيهياً تتناسب مع كافة أفراد العائلة بمختلف الأعمار من الأطفال والشباب والكبار.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2