مجلس الأهلي يضيع فرصة إقامة الانتخابات يوم "عطلة"

مجلس الأهلي يضيع فرصة إقامة الانتخابات يوم "عطلة"مجلس الأهلي يضيع فرصة إقامة الانتخابات يوم "عطلة"

* عاجل9-10-2017 | 23:33

كتب: مصطفى يحيى

أضاع مجلس إدارة الأهلي برئاسة محمود طاهر فرصة إقامة الانتخابات القادمة فى يوم عطلة حيث لم يفتح المجلس باب الترشح للانتخابات اليوم او غدا لاقامة الانتخابات يوم 24 نوفمبر القادم.

وبعدما تأكد محمود طاهر رئيس الأهلى من تعرضه للإحراج أمام اعضاء الجمعية العمومية لعدم فتحه باب الترشيح لاقامة الانتخابات فى آخر يوم جمعة بشهر نوفمبر ، أجرى اتصالات مكثفة مع محمد سويلم مدير مديرية الشباب والرياضة بالقاهرة لإرسال المديرية خطابا رسميا للنادى الأهلى يفيد بعدم قدرة المديرية على الإشراف على الانتخابات يوم 24 لحفظ ماء الوجه لطاهر ورفاقه.

الخطاب الذى وصل للأهلى بالأمس من مديرية الشباب والرياضة لم يكن له أى قيمة ولم يكن سببا فى عدم إجراء انتخابات الأهلى يوم 24 نوفمبر، حيث إن مجلس الأهلى هو من تأخر فى إجراء الانتخابات وليس أى جهة أخرى، وكان على مجلس طاهر أن يفتح باب الترشح اليوم الإثنين 9 اكتوبر لكن ذلك لم يحدث.

وأصبحت كل الطرق تؤدى الآن إلى إجراء انتخابات الأهلى فى أيام العمل، وليس يوم عطلة، بما يعرض أعضاء الأهلى لإرهاق شديد للغاية، وبما يضع محمود طاهر فى موقف لا يحسد عليه.

 من جانبه، أكد محمد سويلم مديرية الشباب والرياضة بالقاهرة، أنه ارسل خطابا للأهلى معترضا على إقامة الانتخابات يوم 24 نوفمبر، نظرا لإنشغال موظفى المديرية بانتخابات العديد من الأندية، لكنه أشار إلى أن اللجنة الأولمبية هى صاحبة القرار فى هذا الشأن، ومن حقها إقامة انتخابات الأهلى يوم 24، بشرط تفويض موظفين آخرين من أى جهة أخرى، بخلاف موظفى مديرية الشباب والرياضة بالقاهرة بالإشراف على العملية الانتخابية.

    أضف تعليق