المتحرش بـ«فتاة المول» يخرج من السجن وينتقم بتشويه وجهها

المتحرش بـ«فتاة المول» يخرج من السجن وينتقم بتشويه وجههاالمتحرش بـ«فتاة المول» يخرج من السجن وينتقم بتشويه وجهها

* عاجل15-10-2017 | 22:08

كتب إبراهيم أحمد

 بعد عامين من واقعة التحرش التي تعرضت لها سمية عبيد، المعروفة إعلاميا "بفتاة المول"، والتى حدثت فى أحد المولات التجارية بالقاهرة، وأثارت – فى حينها - جدلا واسعا من خلال تناولها فى برامج "التوك شو"، ومواقع التواصل الاجتماعي، عادت من جديد بصورة لها وهي مصابة بجرح قطعى بالوجه، نشرتها على صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

وقالت المجني عليها فى أقوالها بالتحقيقات (حسب ما ورد على صفحتها) إنه أثناء تواجدها بمنطقة الكوربة، بمصر الجديدة، لاحظت وجود المتهم في المكان، وتتبعه خطواتها، فخرجت مسرعة حتى تتجنبه، إلا أنه تتبعها وتعدى لفظيا عليها، فلم تعط له بالا وسارت في طريقها، إلا أنه قاطعها وتعدى عليها بمطواة في وجهها، وأصابها بجرح قطعي.

وكان قسم شرطة مصر الجديدة تلقى إخطارا من مستشفى كليوباترا باستقباله "سمية عبيد" 25 سنة- موظفة مصابة بجرح قطعي بالوجه بطول 20 سنتيمتر، وبالانتقال وبسؤالها أقرت أنه حال وجودها بشارع إبراهيم باشا ـ الكوربة ـ دائرة القسم فوجئت بقيام "هاني ا"، 38 سنة- عاطل، والسابق اتهامه بالتعدي عليها، بطعنها باستخدام سلاح أبيض "كتر" محدثا إصابتها ولاذ بالفرار.

وقد تمكن ضباط وحدة مباحث القسم من ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة، وأضاف بتخلصه من السلاح المستخدم في ارتكاب الواقعة بإلقائه بالطريق العام.

أمر اللواء خالد عبد العال، مدير أمن القاهرة، بتحرير المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.

أضف تعليق

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا