إزالة 70 حالة أشغالات من شوارع الواسطى ببنى سويف

حوادث وقضايا11-8-2021 | 16:28

شنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة الواسطى "برئاسة المحاسب محمد بكري" حملة ميدانية بشوارع المدينة لإزالة كافة التعديات الواقعة على الطريق العام والأرصفة من قبل الباعة الجائلين والمقاهي والأسواق العشوائية وبروز المحال التجارية والإعلانات المخالفة لفرض الانضباط وإعادة المظهر الحضاري.

وتم إزالة 70 حالة إشغال ، والتحفظ على المضبوطات من عربات باعة جائلين وموازين ولافتات غير مرخصة وكراسي وطاولات بلاستيكية وحوامل حديدية وخشبية لحين الانتهاء من الإجراءات القانونية المتبعة في هذا الشأن وذلك تفعيلاً للضوابط والقوانين وتيسيرا لحركة المرور والمارة وصولا للمظهر الحضاري اللائق بشوارع المدينة.

بينما تم تنفيذ قرار إزالة في المهد لحالة تعد بالبناء المخالف على قطعة أرض زراعية بزمام قرية بني نصير واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، فيما يتم مراجعة تراخيص المباني تحت الإنشاء لضبط التعديات في المهد على الأراضي الزراعية وأراضي أملاك الدولة بدائرة المركز.

كما يتم متابعة الأعمال اليومية لرفع القمامة والمخلفات الصلبة والجمع من المنازل بالمدينة والقرى، وكذلك تمهيد وتسوية الطرق الترابية، حيث تم رفع 180 طن من القمامة والأتربة بمناطق متفرقة من شوارع المدينة، علاوة على رفع 80 طن ناتج تطهير ترعة الإطوابية والإبراهيمية، وجمع المخلفات المنزلية بدائرة مجلس قروي الميمون وإطواب وميدوم وأبو صير الملق وقمن العروس وتمهيد الطرق الترابية بين القرى.

يأتي هذا تنفيذاً لتوجيهات الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف بالاستمرار في تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين والوقوف على مشكلات القرى ومتطلباتها وتيسير سبل حلها في أسرع وقت ممكن، وكذلك تكثيف حملات إزالة التعديات على الطريق العام والاهتمام بمنظومة النظافة.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2