الأهلى يرفض انضمام الشناوى إلى النصر السعودى

الأهلى يرفض انضمام الشناوى إلى النصر السعودىالأهلى يرفض انضمام الشناوى إلى النصر السعودى

رياضة12-8-2021 | 12:04

تمسكت إدارة النادى الأهلى برئاسة محمود الخطيب، ببقاء محمد الشناوى حارس مرمى وقائد الفريق، بعدما تلقى عرضًا من نادى النصر السعودى لخوض تجربة بالدورى السعودى خلال الموسم المقبل.

ورفضت إدارة الأهلى مناقشة أى عروض تصل النادى بشأن انضمام الشناوى بعدما أصبح من أهم الركائز الموجودة فى الفريق التى تثقل من نقاط قوة الفريق، أملًا فى التتويج بكافة البطولات المشارك بها المارد الأحمر.

وتلقى الأهلى عرضًا بقيمة 6 مليون دولار، عرضًا من النصر السعودي للتعاقد مع محمد الشناوي مقابل 6 ملايين دولار، وأكد النادى الأحمر لنظيره السعودى عدم اهتمامها بمناقشة أية عروض مالية تخص التعاقد مع الشناوي أيا كانت قيمتها، في ظل رفض مبدأ التفريط في قائد الفريق من الأساس.

وطالب النادي الأهلي نظيره النصر السعودي بإغلاق ملف المفاوضات على شراء الشناوي، في ظل رفض المبدأ من الأساس بعدم وجود نية للتفاوض أو بيع محمد الشناوى فى الصيف الحالي، باعتباره من الركائز الأساسية في صفوف الفريق الأحمر، ولا يوجد نية لمناقشة أية عروض تخص اللاعب.

وأخطر محمد الشناوي النادى الأهلي أنه لا يفكر في الرحيل عن الجزيرة في الصيف الجاري، ويحترم قرار النادى بشأن البقاء، وأن رغبته الأولى في الاستمرار بين جدران القلعة الحمراء، وشدد على احترامه لقرار ناديه في رفض مناقشة أية عروض خارجية تخصه.

أضف تعليق