جناحين سوبر بدلًا منه.. خطة الأهلى لفسخ التعاقد مع آجاى

جناحين سوبر بدلًا منه.. خطة الأهلى لفسخ التعاقد مع آجاىجونيور آجاى - جناح النادى الأهلى

رياضة23-8-2021 | 09:36

يسعى مسئولو النادى الأهلى لرحيل النيجرى جونيور آجاى، جناح الفريق لفسخ تعاقده خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بالحصول على مبلغ يرضى الطرفين، خاصة فى عدم اقتناع الجنوب إفريقى بيتسو موسيمانى، المدير الفنى للفريق مطالبًا التعاقد مع جناح آخر.

وينتهي تعاقد آجاى مع الأهلي بنهاية الموسم المقبل، وتضاءلت فرص بقاءة داخل القلعة الحمراء، بعدما ترددت أنباء صحفية عن حصول المارد الأحمر على توقيع الموزمبيقي ميكيسونى، جناح فريق سيمبا التنزانى الذى أعلن فريقه رحيله وانضمامه إلى أحد أندية القارة السمراء.

واقترب الأهلى من ضم جناحين سوبر بناءً على رغبة موسيمانى، الذى طالب التعاقد مع لاعبين سوبر، الأمر الذى يعجل برحيل اللاعب عن صفوف القلعة الحمراء بالإضافة إلى لاعب أجنبى آخر وجاء أقربهم الكونغولى والتر بواليا الذى تلقى العديد من العروض خلال الفترة الماضية.

وحصل الأهلى على توقيع الجنوب إفريقى بيرسى تاو، لاعب فريق برايتون الإنجليزى بالإضافة إلى ميكيسونى، لتدعيم الصفوف الأمامية للنادى الأهلى خلال الموسم المقبل.

واستقر مسئولو النادي الأهلي على رحيل أجايي مع والتر بواليا، في ظل عدم التوصل لاتفاق على بيع المالي اليو ديانج إلى نادي جالاتا سراي التركي، بعدما توقف العرض التركي عند 5 ملايين يورو لشراء اللاعب من الأهلي، وهو ما تتحفظ عليه الإدارة الحمراء، ساعيًا للاستفادة المالية بشكل أكبر لتتعثر المفاوضات بين الناديين.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2