الإسماعيلى يفلت من الهبوط بالتعادل أمام الجيش

الإسماعيلى يفلت من الهبوط بالتعادل أمام الجيشصورة أرشيفية

رياضة23-8-2021 | 22:10

نجح لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادى الإسماعيلى فى الحفاظ على البقاء فى الدورى الممتاز بالموسم المقبل، بعدما تعادل مع طلائع الجيش سلبيًا فى المباراة التى جمعت بينهما مساء اليوم الإثنين ضمن منافسات الجولة الـ 33 من مسابقة الدورى الممتاز.

واشتعلت المنافسة بين وادى دجلة والبنك الأهلى فى البقاء بالدورى الممتاز، بعدما اقتصرت المنافسة بينهم على الهبوط إلى الدورى الثانى بعدما تأكد رسميًا هبوط الإنتاج الحربى إلى دورى القسم الثانى.

وتمكن فريق الجيش بسيطرة على نصف الشوط الأول، وأهدر لاعبو الجيش العديد من الفرص المحققة أمام الإسماعيلى بعدما تعثر أحمد سمير وناصر منسى من إدراك أى هدف فى العديد من الفرص.

ومع انتصاف الشوط الأول تبدل الوضع واستعاد الإسماعيلي السيطرة، وكان لاعبوه هم الأخطر، حيث فشل كل من شكري نجيب وفخر الدين بن يوسف في إحراز أهداف خاصة مع تألق محمد بسام، حارس مرمى طلائع الجيش، لينتهي الشوط بالتعادل السلبي.

وشهد الشوط الثاني نشاطا ملحوظا من لاعبي الإسماعيلي لتحقيق الفوز الذي يضمن بقاء الفريق في الدوري إلا أن لاعبيه فشلوا في اختراق دفاع فريق طلائع الجيش الذي دافع عن النقطة بكل قوة.

واعتمد فريق طلائع الجيش علي الهجمات المرتدة أملا في خطف نقاط المباراة، إلا أن خبرة لاعبي الإسماعيلي حالت دون إحراز أهداف لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي.

أضف تعليق

إعلان آراك 2