«خدماتى» تضم شركات وكيانات حكومية جديدة للدفع الالكترونى

«خدماتى» تضم شركات وكيانات حكومية جديدة للدفع الالكترونى المهندس إيهاب سعيد رئيس شعبة الاتصالات

اقتصاد27-8-2021 | 16:01

قال المهندس إيهاب سعيد رئيس شعبة الاتصالات بالاتحاد العام للغرف التجارية ان شركة خدماتى للدفع الالكترونى تسعى إلى ضم خدمات جديدة لمنصتها الإلكترونية حيث يجرى حاليا الاتفاق مع كيانات حكومية وقطاعات خاصة جديدة لتقديم عمليات السداد والدفع الإلكترونى عبر المنصة الإلكترونية للشركة وابرزها هيئات النقل و السكة الحديد وشركات الشحن لتقديم خدمة استلام وتسليم الطرود والمشحونات عبر قارات العالم.

وأشار إلى أن شركة خدماتى تخطط فى المستقبل القريب خلال الأيام القادمة لإطلاق أبلكيشن موبايل لاستخدامات الأفراد لتمكينهم من السداد الإلكترونى لنفس الخدمات التى تقدمها الشركة من خلال منافذها ونقاط البيع التابعة لها.

وأشار سعيد الى ان الحكومة تعمل على تحقيق الشمول المالى والميكنة المصرفيه والمعاملات الإلكترونية الكاملة عبر توصيل الخدمة لكافة القطاعات المختلفة بسهولة ويسر وأمان وعدم وجود مخاطر صحية تعود على الاشخاص وهو الأمر الذى كان يحتم التحول من المعاملات النقدية إلى اللانقدية.

وأكد سعيد ان هناك طفرة كبيرة فى التجارة الإلكترونية خلال المرحلة التى ظهرت فيها فيروس كورونا المستجد على مدار السنوات الماضية والحالية وطفرة ملحوظة فى عمليات البيع والشراء وهذا كان له دورا بارزا فى ظاهرة التباعد بين الافراد لتفادى الاصابة بمثل هذه الفيروسات العصرية

أضف تعليق