السياحة تُرثى "ملكة قلوب الناس" فى ذكرى وفاتها

السياحة تُرثى "ملكة قلوب الناس" فى ذكرى وفاتهاالأميرة ديانا

مصر1-9-2021 | 21:52

نشرت وزارة السياحة والآثار على صفحتها الرسمية على موقع الصور والفيديوهات القصيرة "إنستجرام"، مجموعة من صور الأميرة ديانا أثناء زيارتها الأخيرة لمصر، حيث رافقت هذه الصور قصة وفاتها ومقتلها.

قبل 24 عامًا ، غادرت الأميرة ديانا العالم، نتذكر إلى الأبد "ملكة قلوب الناس" هذه هي زيارتها الأخيرة لمصر

في مثل هذا اليوم قبل 24 عامًا ، في 31 أغسطس 1997، توفيت الأميرة ديانا ، أميرة ويلز ، في حادث سيارة مأساوي في باريس ، فرنسا. كانت تبلغ من العمر 36 عامًا. كما توفي صديقها المصري آنذاك دودي فايد والسائق هنري بول متأثرين بجراحهما وتوفيا على الفور. الناجي الوحيد كان ضابط حماية ديانا تريفور ريس جونز ، الذي نجا ولكن ليس بدون إصابات خطيرة.

في وقت وقوع الحادث ، أصيبت ديانا بنبض ، ووصلت إلى المستشفى وهي لا تزال على قيد الحياة. على الرغم من محاولات إنقاذ حياتها ، كانت إصابات ديانا واسعة للغاية ، ولم تنجح محاولات الإنعاش ، بما في ذلك التدليك الداخلي للقلب: فقد نزح قلبها إلى الجانب الأيمن من الصدر ، مما أدى إلى تمزق الوريد الرئوي والتامور.

بينما وقع الحادث بعد منتصف الليل بقليل ، كان الوقت الرسمي لوفاة ديانا هو 3:32 صباحًا. كان تريفور ريس جونز في غرفة العمليات بجوار ديانا ، بينما أعلن وفاة دودي وهنري في مكان الحادث.

كانت ديانا امرأة ذات قوة وشخصية ولطف. كانت تنضح بنوع من السلام والتواضع لن يُرى مرة أخرى. كانت خسارة ديانا ولا تزال خسارة محسوسة في جميع أنحاء العالم. في وقت وفاتها ، تركت ديانا ورائها ابنيها صاحب السمو الملكي الأمير وليام والأمير هاري ، وشقيقتها وشقيقها والعديد من أفراد العائلة والأصدقاء وملايين المعجبين والأشخاص الذين أحبوها. ديانا ، أميرة ويلز ، أتمنى أن ترقد بسلام ، وتذكر أن ذاكرتك ستعيش في قلوب الملايين من الناس.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2