تعرف على أهم أحداث الأحد الخامس من مارس

تعرف على أهم أحداث الأحد الخامس من مارستعرف على أهم أحداث الأحد الخامس من مارس

أحوال الناس4-3-2017 | 17:46

دار المعارف القاهرة.. يتوجه وزير الخارجية سامح شكري إلي العاصمة البلجيكية بروكسل، في زيارة لمدة 24 ساعة، تستهدف تعزيز آليات التشاور والتنسيق مع المسؤولين في الاتحاد الأوروبي.

القاهرة.. تستأنف محكمة جنايات الجيزة إعادة محاكمة 8 من قيادات وأعضاء جماعة الإخوان الإرهابية، يتقدمهم المرشد العام للجماعة محمد بديع، في قضية اتهامهم بالتحريض والاشتراك في ارتكاب أحداث العنف والقتل التي وقعت في منطقة البحر الأعظم بالجيزة.

القاهرة.. تنطلق أعمال الدورة رقم 147 لمجلس جامعة الدول العربية على مستوى المندوبين الدائمين برئاسة الجزائر، بمقر الأمانة العامة للجامعة العربية، في العاشرة صباحا.

القاهرة.. تبدأ مديرية القوى العاملة بالقاهرة قبول طلبات راغبي العمل على 660 فرصة عمل بثلاث شركات حتى استيفاء العدد المطلوب، برواتب تصل إلى 2500 جنيه.

القاهرة.. توقع الهيئة العامة للاستثمار بروتوكول تعاون لميكنة إجراءات تأسيس الشركات وخدمات ما بعد التأسيس، بمقر الهيئة بصلاح سالم، في الرابعة والنصف عصرا، بحضور وزيرة الاستثمار سحر نصر.

القاهرة.. تبدأ مديرية التضامن الاجتماعي بشمال سيناء صرف مساعدات مالية للأسر المقيمة والمنقولة من أهالي مركزي الشيخ زويد ورفح.

القاهرة.. يفتتح وزير الشباب والرياضة المهندس خالد عبد العزيز، في الحادية عشرة صباحا، أول فرع لأندية الموهوبين رياضيًا بمركز التنمية الرياضية بمساكن شيراتون بمصر الجديدة.

المنصورة.. تنظم جامعة المنصورة فعاليات المؤتمر العلمي الدولي بعنوان "السياحة والآثار.. الفرص والتحديات"، بالتعاون مع المعهد الألماني للآثار، بحضور وزير الآثار الدكتور خالد العناني، ورئيس الجامعة الدكتور محمد القناوي.

القاهرة.. ينظم المجلس الأعلى للشؤون الإسلامية ندوة حول "المواطنة.. الواقع والتحديات"، صباحا، بمقر المجلس في جاردن سيتي.

طنطا.. تنظم الإدارة العامة للطلائع بمديرية الشباب والرياضة بالغربية، بالتعاون مع منطقة آثار الغربية، فعاليات المؤتمر الأول لتنشيط السياحة، بقاعة مؤتمرات المحافظة.

الإسكندرية.. تنظم الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري بالإسكندرية، إحدى المنظمات المتخصصة التابعة لجامعة الدول العربية، حفل تخرج طلاب البكالوريوس دفعة مارس 2017، بحضور رئيس الأكاديمية، وعدد من سفراء وقناصل الدول العربية والأجنبية.

القاهرة.. يقام حفل على مسرح معهد الموسيقى العربية، في الثامنة مساء، بقيادة المايسترو حازم القصبجي، يتضمن باقة من أروع ألحان موسيقار الأجيال محمد عبدالوهاب، ضمن احتفالات دار الأوبرا المصرية بذكرى ميلاده وضمن سلسلة حفلات وهابيات التي تقدمها الفرقة القومية العربية للموسيقى.

القاهرة.. يعقد المجلس التصديري للصناعات اليدوية، وغرفة صناعة الحرف اليدوية، اجتماعه السنوي، بمقر وكالة الأهرام بوسط القاهرة.

القاهرة.. يقيم المجلس الأعلى للثقافة الندوة الثانية لسلسلة قضايا أدبية بعنوان "لغة الرواية"، في السادسة مساء.

الإسكندرية.. تنظم وحدة الفنون والوسائط المتعددة بمكتبة الإسكندرية ندوة بعنوان "ما بعد معرض دروبا للطباعة"، يشارك فيها لفيف من خبراء الطباعة والتغليف وممثلون عن كبرى الشركات المتخصصة المحلية والعالمية في هذا المجال.

القاهرة.. يحيي الموسيقار عماد الشاروني بمصاحبة الأوركسترا الخاص به الذي يجمع الآلات الشرقية والغربية، وبمشاركة عازف القانون ماجد سرور، حفلا في الثامنة مساء، على المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية.

شرم الشيخ.. تنطلق فعاليات الدورة الأولى لمهرجان شرم الشيخ السينمائي للسينما العربية والأوروبية، لتقديم أفلام بمضمون مختلف وبعيد عن مفهوم السينما التجارية.

المنصورة.. ينظم مركز النيل للإعلام بالمنصورة ندوة يتحدث فيها رئيس قسم الإعلام التربوي بكلية التربية النوعية بجامعة المنصورة الدكتور أحمد حسين محمد عن موضوع "الانضباط السلوكي في المدرسة والشارع".

أضف تعليق

إعلان آراك 2