قرار جديد من المحكمة ضد المتهمين بقضية «الشواذ» في حلوان

قرار جديد من المحكمة ضد المتهمين بقضية «الشواذ» في حلوانمحكمة - أرشيفية

حوادث وقضايا5-9-2021 | 23:11

اصدر رئيس محكمة حلوان، المستشار وائل الشوربجى، قرار بإستمرار حبس تشكيل عصابي لسرقة الشواذ جنسيًا، بعد استقطابهم من خلال بعض المواقع الإباحية خمسة عشر يوماً، علي ذمة التحقيقات.

البداية عندما تبلغ الي العقيد أحمد الشربينى مأمور القسم، من شاب مقيم بمنطقة المعادي، يفيد تعرضه للسرقة بالإكراه من «3» شباب من حلوان، وأنه تمّ تهديده بالسلاح؛ لإرغامه على التخلى على متعلقاته الشخصية وهاتفه المحمول.


وبإخطار المقدم أحمد فرج، رئيس مباحث قسم شرطة حلوان، قام بإجراء التحريات وتبين صحة تلك المعلومات التى وردت بالبلاغ، وكشفت عن أن المجنى عليه يربطه اتفاق «شذوذ» مع المتهمين، وأنهما تعرفا عليهم من خلال «أبلكيشين» خاص بالشواذ.


وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة كل من «م.م.ر»، و«م.ف.ك»، و«م.ه.س»، وأنهم اعتادوا سرقة الشواذ، وذلك بعد استقطابهم من خلال بعض المواقع الإباحية، كما تبين أن المتهمين طلاب جامعيين وأبناء رجال أعمال مشهورين فى منطقة حلوان، وأن جميعهم يقيمون بمنازل أسرهم بمنطقة حلوان، وبعرض المعلومات علي العقيد أحمد عبد العزيز، مفتش فرقة حلوان، للوقوف على حقيقة النشاط الإجرامى لهذا التشكيل العصابى، نظرًا لخطورة الواقعة.


بعد تقنين الإجراءات تم إعداد الأكمنة اللازمة وتمكن رجال المباحث من ضبطهم واعترفوا بارتكابهم الواقعة وجارى عرضهم على النيابة العامة.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2