حادث طريق السويس .. وفاة أسرة المونتير أحمد عادل

حادث طريق السويس .. وفاة أسرة المونتير أحمد عادلانقلاب أتوبيس

حوادث وقضايا6-9-2021 | 13:37

تابع الملايين من المصريين حاث طريق السويس، الذي وقع أمس الأحد، وراح ضحيته 12 شخصًا ، متأثرين بإصاباتهم في حادث انقلاب أتوبيس رحلات على طريق «السويس – القاهرة»، أثناء عودتهم من مدينة شرم الشيخ متجهين إلى القاهرة، ومن بينهم أحمد عادل، وهو مونتير في قنوات النيل المتخصصة ، وزوجته وأبنائه.

وكان شقيقه رامي أعلن وفاته وأولاده حيث كتب على صفحته الشخصية: «لله ما أعطى ولله ما أخذ ولا نقول إلا ما يرضي ربنا إنا لله وإنا إليه راجعون.. أحمد أخويا وأولاده في ذمة الله».

أكد مصدر طبي بمستشفى السويس العام، أن المصابين في حادث انقلاب أتوبيس بالقرب من الكيلو 109 على طريق "السويس – القاهرة"، من سكان محافظتي القاهرة والجيزة، ومعظمهم أسر، وأن الحادث تسبب في مصرع 12 شخصا بينهم طفلان، بالإضافة إلى 38 مصابا آخرين، وتتنوع الإصابات بين خفيفة إلى متوسطة إلى خطيرة، وبعض الإصابات بكدمات وسحاجات بسيطة، وبعضها كسور وجروح، وتم تقديم الرعاية الطبية إلى جميع المصابين..

وقد لقى 8 أشخاص مصرعهم وأصيب 38 أخرين في حادث انقلاب أتوبيس بطريق "السويس- القاهرة"، وعلى الفور دفع مرفق إسعاف السويس، برئاسة الدكتور محمد طنطاوى، بعشرين سيارة إسعاف وتم نقل المصابين إلى مستشفى العام، وتم نقل المتوفين إلى نفس المستشفى، قبل أن يتوفى 4 أشخاص أخرين داخل المستشفى ليرتفع أعداد المتوفين إلى 12 شخص بينهم طفلين، وسيدتين.

تلقي اللواء محمد الألفي، مساعد وزير الداخلية مدير أمن السويس، إخطارًا من الدكتور محمد طنطاوى، مدير مرفق إسعاف السويس، يفيد بوقوع حادث انقلاب أتوبيس بالقرب من مدخل المحافظة "كمين 109" بطريق" السويس- القاهرة"، وعلى الفور تم الدفع بـ30 سيارة إسعاف مشتركة، لنقل المصابين من مكان الحادث إلى مستشفى السويس العام.

وأعلنت مديرية الصحة بالسويس حالة الطوارئ القصوى بالمستشفى العام لعلاج المصابين، كما تم فتح غرف العمليات للحالات التى تحتاج تتدخل جراحى.

أضف تعليق