حبس المتسول النصاب معذب القطط

حبس المتسول النصاب معذب القططصورة ارشيفية

حوادث وقضايا15-9-2021 | 14:20

أمرت نيابة العطارين ب حبس المتسول الذى يستغل القطط ويعذبها ويدعى أنه يقوم بإطعامها للتسول عن طريقها ،انىت بحبسه أربعة أيام على ذمة التحقيق.

وكان المتسول النصاب هو حديث المدينة الايام الماضية بالإسكندرية،فى واقعة نصب غريبة، حيث لجأ متسول الي الاستعانه بالقطط وتعذيبها ليتمكن من جمع الاموال وايضا دعوات الماره .

المتسول كان الأشهر بالاسكندريه حيث يفترش رصيف شارع صلاح سالم بالاسكندريه أمام البنوك اللتي تقع في نفس الشارع ويضع أمامه ادوات تلميع الاحذيه التي لايعمل بها من الأساس وبجانبه ملاءه كبيرة عليها مايقرب من خمسة عشر قط من مختلف الأعمار وأغلبهم صغار السن بخلاف أنواع مختلفة من الطعام من لانشون وجبنه ودراي فود وغيرها مدعي أنه يتجول بين المحال بمنطقه سكنه لجمع بواقي الطعام من أجل قطط المنطقة.

وبذلك كان ينال أموال طائلة من رواد البنوك والماره لقلبه الحنون، حتي لاحظت غادة نبيل واللتي تمثل عدد من الجمعيات المعنية بحقوق الحيوان بالإضافة لكونها من المهتمين بهذا الشأن ان القطط في حالة إعياء مستمر ولاتتحرك ولاتأكل وتجلس بجوار المتسول دون اي حراك يذكر فبدأت بسؤال جيرانه ليتبين ان المتسول المجرم يقوم بتجميع القطط الاطفال من الشوارع وينهال على القطط الأمهات ضربا علي الرأس ليأخذ القطط الصغيرة والتى يسهل ترويضها وأحيانا يضع لهم مخدر حتي لايهربوا ويظلوا بجواره لزوم النصب وهو ماجعل عدد كبير منهم يموتوا فيلقي بهم في الممر المجاور لاحضار غيرهم .

وفي تصرف إنساني توجهه المقدم محمد سعيد رئيس مباحث العطارين لموقع المتسول حيث تم ضبطه في كمين وبجواره قطط صغيرة لاتتعدي الشهر في حالة إعياء واغماء وتبين ان الطعام الديكور فاسد وبضبطه أخذ يصرخ أنه فاعل خير ويستحق التقدير.

تم تحرير محضر بالواقعة واحيل للنيابة اللتي أمرت بحبسه أربعة أيام علي ذمة التحقيقات.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2