هل يتولى أنطونيو كونتي تدريب مانشستر يونايتد بدلا من أولي جونار سولشاير؟

هل يتولى أنطونيو كونتي تدريب مانشستر يونايتد بدلا من أولي جونار سولشاير؟هل يتولى أنطونيو كونتي تدريب مانشستر يونايتد بدلا من أولي جونار سولشاير؟

رياضة15-9-2021 | 21:18

تحوم الشكوك حولى تواجد أولي جونار سولشاير على رأس القيادة الفنية لفريق مانشستر يونايتد خلال الفترة القادمة، وذلك بعد الخسارة المريرة أمام يانج بويز السويسري، في بداية مباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

ولعب أولي جونار سولشاير 11 مباراة مع فريق مانشستر يونايتد، في بطولة دوري أبطال أوروبا، وتعرض المدرب إلى 7 هزائم وهو رقم كبير للغاية، ويعكس مدى عدم قدرته على التحكم في زمام المباريات الأوروبية، سواء كانت أمام الفرق الكبيرة أو الصغيرة.

ويتواجد حاليا المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي في إنجلترا، وسوف يتابع مباراة ليفربول وميلان الإيطالي من مدرجات ملعب أنفيلد معقل البلوز، وتتحدث التقارير الصحفية أن كونتي يقترب من تولي القيادة الفنية للشيطان الحمر، بدلا من سولشاير الذي لم يقنع نفسه حتى الآن في البطولة الأوروبية أو الدوري الإنجليزي.

ويأتي التغيير المفاجئ من إدارة الجلايزر التي تتولي أسهم النادي، بسبب الصرف الكبير ودفع مبالغ باهظة دون الإستفادة حتى الآن، وستكون الأيام القادمة بها متغيرات كثيرة، خاصة مع تواجد كونتي في إنجلترا.

وكانت أيضا تقارير صحفية ربطت تواجد أنطونيو كونتي من أجل تدريب فريق آرسنال ولكن يرفض المدرب المجازفة بسبب عدم توافر المشروع المناسب مع الجانرز، عكس مانشستر يونايتد والذي حصل على خدمات كريستيانو رونالدو مؤخرا، قادما من يوفنتوس الإيطالي.

أضف تعليق