«القومي للمرٱة» بالوادي الجديد يبدأ حملة طرق الأبواب تحت شعار «المرٱة صانعة السلام»

«القومي للمرٱة» بالوادي الجديد يبدأ حملة طرق الأبواب تحت شعار «المرٱة صانعة السلام»صورة موضوعية

محافظات28-9-2021 | 23:37

أعلن، المجلس القومي للمرأة بمحافظة الوادي الجديد انطلقت فعاليات حملة طرق الأبواب «المرأة المصرية صانعة السلام» بالمحافظة، وذلك في الفترة من ٢٧ سبتمبر حتى ٢٩ سبتمبر الجارى ،بناء على توجيهات الدكتورة مايا مرسي، رئيس المجلس القومى للمرأة.


وقالت ، نادية عزمي ، مقررة فرع المجلس القومى للمرأة بمحافظة الوادي الجديد ،في تصريح خاص ل « دار المعارف » أن فعاليات اليوم الأول من الحملة بدأت بطرق الأبواب في قرية بغداد التابعة ل مركز باريس وتنفيذ يوم تفاعلى فني للرسم والتلوين للاطفال القرية على هامش الحملة.


وأكدت، مقررة فرع المجلس القومي للمرأة ب الوادي الجديد ، على أهمية الأسرة في نشر وتعميم السلام، مشيرة إلى أن الأسرة هي التي تربي الجيل الذي يصنع السلام في مصر ونشر المحبة بين الأجيال الجديد وخلق دافع الانتماء والولاء لوطنهم الحبيب مصر.


وتابعت،مقررة فرع المجلس القومي للمرأة بالوادي الجديد، إنه تم تنفيذ ورشة عمل فنية في اليوم الثاني من الحملة بمقر الفرع الرئيسي بمركز الخارجة بمشاركة أطفال من التربية الفكرية والصم والاسوياء معاً بورشة فنية تحت شعار مصر أرض المحبة والسلام ، مشيرة إلي أهمية الدور الذي تقوم به الاسرة والمجتمع في تعزيز القيم والأخلاق والولاء والانتماء وتقبل الآخر ونبذ العنف والتطرف ضد المرأة.

ونشر شعار: ( لا لختان الإناث ولا للزواج المبكر )، وذلك حرصا على صحة المرأة والسلامة النفسية لها.. فالمرأة هي أساس الأسرة، والأسرة نواة المجتمع، وأنه بالمرأة تتقدم الأمة وترتقي.


وأوضحت ، مقررة فرع المجلس القومي للمرأة بالوادي الجديد، إن الحملة تستهدف في اليوم الثالث الأطفال بمركز بلاط ، وذلك للمساهمة في نقل رسائل الحملة، والتى تتضمن تكريس ثقافة الأمن والسلم المجتمعى وربطها بالبرامج والمشروعات التنموية الكبرى تركيزاً على المناطق والقرى ذات الأولوية في مبادرة الرئيس «حياة كريمة»، وذلك من خلال تعزيز مشاركة المرأة في ترسيخ قيم السلام والأمن وازدهار وتنمية مجتمعاتها المحلية.

أضف تعليق

إعلان آراك 2