تفاصيل.. خلافات أحمد سعد مع زوجته

تفاصيل.. خلافات أحمد سعد مع زوجتهأحمد سعد

ثقافة وفنون30-9-2021 | 13:38

أكد النجم الغنائي أحمد سعد، إن كل المشكلات التي حدثت بينه وبين زوجته علياء بسيوني، كان السبب الرئيسي فيها "الجوع".

وقال النجم الغنائي أحمد سعد خلال حواره ببرنامج "90 دقيقة"، المذاع عبر فضائية "المحور": "عشان أراضيها لازم أديها سندويتش، وبعدها ممكن تتنازل عن أي حاجة، لكن مش أي حاجة، في مرة قالت لي عاوزين ناكل من كبدة الفلاح، فقلت لها سندويتشين؟! قالت لي وجبات".. لترد عليه زوجته قائلة: "يومي كله أكلت فيه سندويتش أنهيه بفينو؟!".

وتابع: "لازم أكلها دايما، أخاف تنزل الشارع حد يضحك عليها ويأكلها سندوتش، لازم أجيب 5 وجبات في اليوم، ما أجيب ألماظ أحسن، كنت عايز أخد قرض من البنك عشان أكلها بالقسط".

وفي سياق آخر، أشار سعد أنه قرر أن يكون حفل زواجهما بعيدا عن الصحافة والإعلام، قائلا: "حددنا موعد الحفلة 7 مرات، وحصل عكوسات غير عادية، رغم إننا بنحصن نفسنا بالصلاة والأذكار".

وتابع: "حجزنا في نصف جوامع وفنادق مصر، ولسه موجودة، لأننا بنتخانق مع بعض، ولما أقولها هاتي المقدم تقولي مليش دعوة، وكلها خناقات مفتعلة بشكل غير عادي، رغم إن الحاجات الكبيرة بتعدي، وأخر ما زهقنا حددت موعد كتب الكتاب مع والدتها من غير ما نعرفها، إن شاء الله أتجوزها بلبس الجيم".

وأضاف أن أشقائه غضبوا منه بسبب عدم الإعلان عن موعد زفافه، قائلا: "مقلتش لأي حد، والناس عرفت من الصحافة إني هتجوز، أخويا عمرو سعد معرفش ومفيش مخلوق عرف، حتى هي اتفاجأت وقلت لها بعد بكرة كتب كتابنا، وفي الآخر خبر الزواج طلع قبله بيوم ومنعرفش ازاي".

ويذكر أن الفنان أحمد سعد، تزوج من مصممة الأزياء علياء بسيونى في أغسطس الماضي، وذلك بعد أن جمعتهما قصة حب، حيث ظهر معها في عيد ميلادها الذى أحياه المطرب الشعبى عمر كمال، والتقط أحمد سعد صورًا مع علياء بهذه المناسبة السعيدة، والتى أثارت تساؤلات حول إمكانية دخول الفنان علاقة عاطفية جديدة أو أن تكون تمت خطوبته على عارضة الأزياء علياء بسيونى، وطاردتهما الشائعات الأشهر الماضية حول انفصالهما، وهو ما نفاه أحمد سعد من خلال العديد من تصريحاته ولقاءاته التليفزيونية التي ظهر فيها الفترة الماضية.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2