انطلاق مؤتمر «العاصمة تتألق..أنجازات رئيس» ٩ أكتوبر

انطلاق مؤتمر «العاصمة تتألق..أنجازات رئيس» ٩ أكتوبرانطلاق مؤتمر العاصمة تتألق..أنجازات رئيس ٩ أكتوبر

مصر2-10-2021 | 02:23

ينطلق مؤتمر ومعرض "العاصمة تتألق..أنجازات رئيس" خلال الفترة من 9 الى 10 أكتوبر 2021، حيث يهدف ال مؤتمر إلي توثيق إنجازات الرئيس عبد الفتاح السيسى، فيما يعد المعرض فرصة حقيقية للاختيار بين العروض المميزة للاستثمار بالعاصمة الإدارية الجديدة سواء للوحدات السكنية أو الفندقية أو الطبية أو الإدارية.
يحضر ال مؤتمر عدد كبير من كبار المسئولين بالدولة علي رأسهم اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة واللواء احمد زكي عابدين، رئيس شركة العاصمة الإدارية، ود. خالد الذهبي رئيس مركز بحوث الإسكان والبناء ود. عادل رحومة، من الاتحاد العربي لتنمية المجتمعات العمرانية ود. عادل الحديثي، ممثلا عن أتحاد المهندسين العرب بالإضافة الى لفيف من رجال الدولة وجميع رؤساء شركات التطوير والتسويق العقاري والاحزاب والصحافة الاعلام.
تعد العاصمة الإدارية الجديدة أحدث المشروع الاستثمارية التي تهتم بالتطوير العقاري في مصر، وقد حرصت الدولة على أن يتضمن هذا المشروع جميع الخدمات التي يحتاج إليها سكان العاصمة الإدارية من مراكز تجارية ووحدات سكنية متميزة بالإضافة إلى افتتاح عدة فروع للجامعات الأوروبية والمصرية.
تقع العاصمة الإدارية الجديدة على حدود مدينة بدر في المنطقة ما بين طريقي القاهرة السويس والقاهرة العين السخنة، مباشرةً بعد القاهرة الجديدة ومدينة المستقبل ومدينتي. ويعتبر موقع العاصمة الادارية الجديدة من أهم ما يميزها حيث تبعد حوالي 60 كم عن العين السخنة والسويس وعن مناطق وسط القاهرة.
يتمحور الهدف الرئيسي من إنشاء العاصمة الإدارية الجديدة حول تخفيف الضغط على العاصمة المصرية ” القاهرة” والتي أصبحت تستوعب أكبر بكثير من طاقتها وكذا أصبحت مشكلة الاكتظاظ فيها كبيرة جدا خصوصا أنها تستقبل يوميا عددا لا حصر له من الوافدين لعدة أسباب سواء إدارية أو تجارية… حيث أن العاصمة الإدارية الجديدة هي في الواقع مشروع متكامل الخدمات، حيث حرص الرئيس عبد الفتاح السيسي شخصيا على إنشائه وتهيئته وفقا لمعايير معينة نظرًا لزيادة عدد السكان في مصر حاليًا، فمن المتوقع خلال عام 2050 أن يتراوح عدد الأشخاص المقيمين بها بين 18 إلى 40 مليون نسمة.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2