تنقية عضويات.. أم تصفية حسابات؟

تنقية عضويات.. أم تصفية حسابات؟محمد عرفة

الرأى12-10-2021 | 16:37

محمد عرفة

غريب جدا أمر الزمالك.. يفوز بالبطولات فيزيد أعداؤه.. أزمات مالية طاحنة.. وهروب لاعبين فى مختلف الألعاب.. خطف مدربين وأصحاب مواهب من بين أيديه المكتوفتين .. إقالة مجلس الإدارة وتوالى اللجان المؤقتة الواحدة تلو الأخرى.. ظهور بعض مسئوليه عبر القنوات الفضائية المختلفة يدلون بتصريحات وهمية بل ويختلف تصريحهم من قناة إلى أخرى وبعضهم يفضح أسرار المجلس خاصة المرتبطة بالتعاقدات الجديدة.

عدم وجود مسئول واحد ليكون المتحدث الإعلامى للنادي.. إيقاف القيد.. قيام بعض اللاعبين بالتعاقد مع أندية سواء محلية أو خارجية عن طريق بعض السماسرة أو الوكلاء ليقعوا ضحية النصب والخديعة والمحصلة وضع إدارة النادى فى ورطة.

وأخيرا فى الوقت الذى لم يسلم فيه النادى من كل هذه الكوارث وفى محاولة للجنة المؤقتة للإعلان عن فتح باب الترشيح للانتخابات المقبلة مثلها مثل أى ناد أو اتحاد يتقدم المرشحون بأوراقهم ليفاجئ الجميع برفض الإعلان ووقف الانتخابات بدعوى قيام الجهة الإدارية بتنقية عضويات النادى فى سابقة لم تحدث من قبل لأنه كان من المفترض أن وزارة الشباب والرياضة والمديرية التابع لها النادى والجهات الإدارية المختصة أن تكون على علم تام بهذه الانتخابات وموعدها فى شهر نوفمبر المقبل كما أن هذا الإجراء لم يتبع من قبل سواء مع الأندية الرياضية أو الاتحادات الأخرى.

المثير أن المتحدث الإعلامى ل وزارة الشباب والرياضة لم يوضح السبب الحقيقى وراء تأجيل انتخابات الزمالك إلا ببعض الإجابات الروتينية.. ووضح أن هذا الإجراء ليس لتنقية العضويات بل لتصفية الحسابات وإبعاد بعض المرشحين أو على الأقل لتضييق الخناق حتى لا يستطيعوا توضيح موقفهم الانتخابى!..

علامة ؟

هل الهدف من وراء قرار تأجيل انتخابات الزمالك هو التجديد للجنة المؤقتة لتستمر فى عملها مدة جديدة ؟!

أضف تعليق