اليوم الكروي الأقوى.. موعد مواجهات القمة في أوروبا

اليوم الكروي الأقوى.. موعد مواجهات القمة في أوروباصورة أرشيفية

رياضة20-10-2021 | 14:39

ينتظر عشاق كرة القدم حول العالم يوم الأحد المقبل 24 من أكتوبر الجاري، حيث يعد أقوي يوم رياضي كروي لما فيه من مباريات القمة في أربعه من الخمس الدوريات الكبرى.

يشهد اليوم الكروي الأفضل علي الأطلاق لعشاق ومتابعي كرة القدم الأوروبية مواجهات نارية لا تُفوت يوم حافل بالدربيات الكروية الساخنة حيث يقام 4 لقاءات ناوية في أربع مسابقات دوري مختلفة حول العالم.

يفتتح اليوم الكروي الأقوى بــ كلاسيكو الأرض

حيث يستقبل فريق برشلونة نظيرة التقليدي ريال مدريد في قمة الدوري الاسباني في الحولة العاشرة في تمام الساعة الرابعة عصرا في ملعب الكامب نو.

وبالرغم من ان الكلاسبكو فقد أفضل لاعببه برحيل البرتغالي كريستيانو رونالدو والذي رحل عن صفوف ريال مدريد وبعده رحيل الأرجنتيني ليونيل ميسي عن صفوف برشلونة إلا ان الجماهير الاسبانية وعشاق الكرة حول العالم ينتظرون هذا الديربي العالمي.

بالإضافة إلى عودة الجماهير الى المدرجات بالسعة الكاملة لأول مرة منذ تفشي فيروس كورونا المستجد يضيف للمباراة اهتماما كبيرا.

القمة الإنجليزية

وتتوالي مباريات القمة الإنجليزية حيث يستضيف مانشستر يونايتد نظيرة ليفربول علي ملعب أولد ترافورد معقل المان يونايتد في الخامسة والنصف.

يحظى هذا الديربي باهتمام الكثير من معشوقي الكورة حيث يجتمع الملك المصري نجم ليفربول. وهداف الدوري الإنجليزي محمد صلاح واسطورة كرة القدم البرتغالية ونجم المنتخب البرتغالي كرستيانو رونالدو لأول مرة منذ نهائي دوري أبطال أوروبا 2018 والذي أصيب فية الملك المصري محمد صلاح أصابته الشهيرة في كتفه.

وتعد هذه المواجه حاسمة لوكونها مصيريه في مشوار الفريقين حيث يأمل لاعبي المان يونايتد أصحاب الأرض في تصحيح وضع الفريق في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز بعد تعثرهم في الفترة الأخيرة وفقدان العديد من النقاط.

كما يسعي الملك المصري محمد صلاح مع فريقة إلي مواصلة تقديم أفضا العروض من أجل تصدر قمة البريميرليج والذي يعتلي الصدارة فريق تشيلسي بفارق نقطة واحدة عن ليفربول.

الديربي الإيطالي

اما عن الدوري الإيطالي فيستضيف انترميلان نظيرة يوفنتوس في قمة إيطاليا الأولي ، وعلي الرغم من ان الناديان ينتميان لمدينتين مختلفتين ولكن يدخل هذا الديربي ضمن أشهر التنافسات الكروية في اوروبا والعالم.

أضف تعليق