هل يصبح صلاح بديلاً لمبابى فى باريس؟.. الصحف الانجليزية تجيب

هل يصبح صلاح بديلاً لمبابى فى باريس؟.. الصحف الانجليزية تجيبصلاح ومبابى

رياضة23-10-2021 | 17:19

كشفت تقارير صحفية أن نادى باريس سان جيرمان الفرنسي خطط لضم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزى , لمزاملة الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب باريس سان جيرمان, وذلك عقب وصول مفاوضات التجديد لقائد المنتخب الوطنى لطريق مسدود.

باريس يتحرك نحو صلاح

وأكدت شبكة "ESPN" الشهيرة، في تقرير لها أن إدارة باريس سان جيرمان فكرت في التحرك نحو التعاقد مع محمد صلاح حال رحيل مبابي إلى ريال مدريد خلال الصيف الماضي

فيما أكدت شبكة سكاي سبورت، أن باريس سان جيرمان فكر في ضم صلاح خلال شهر يونيو الماضي، ولكن توقف الأمر بسبب عدم بيع مبابي لريال مدريد.

باريس يرفض بيع مبابى للريال

ورفض باريس بيع مبابي لريال مدريد رغم تلقيه عرضاً بـ180 مليون يورو وتبقي موسم واحد على نهاية عقده مع النادي الفرنسي.

قالت الشبكة أن بقاء مبابي أنهى فكرة انضمام صلاح لسان جيرمان، فضلا عن أن إدارة ليفربول لم يكن لديها أي نية لفتح باب التفاوض بشأن بيع النجم المصري.

تعثر المفاوضات للتجديد لصلاح

ويعاني ليفربول من صعوبات في تمديد عقد صلاح وهو أمر مختلف تماماً عن نجاح النادي في تمديد عقود العديد من اللاعبين أمثال فيرجيل فان دايك وجوردان هيندرسون وفابينيو وألكسندر آرنولد وأليسون بيكر.

صلاح يستحق زيادة راتبه

ويرغب صلاح في الحصول على 400 ألف جنيه استرليني كراتب أسبوعي بدلاً من راتبه الحالي الذي يصل إلى 200 ألف جنيه استرليني.

ويرى صلاح أنه يستحق زيادة راتبه مؤكداً أنه لم يوقع على عقد جديد منذ عام 2018 بينما ليفربول يرفض في الوقت الحالي كسر سقف الرواتب من أجل صلاح.

ويضغط صلاح بقوة من خلال عروض رائعة تمكن من خلالها من إحراز 12 هدفاً في 11 مباراة في مختلف المسابقات.

لا بديل عن التجديد لصلاح

وكتبت شبكة «ليفربول إيكو» أن الحل الأنسب للنادي هو تلبية مطالب صلاح ليصبح ثاني أعلى راتب للاعب في الدوري الإنجليزي بعد كريستيانو رونالدو وذلك لكون صلاح هو أفضل لاعب على كوكب الأرض في الوقت الحالي بحسب الشبكة المقربة من ملعب أنفيلد.

صلاح يتمنى انهاء مسيرته فى ليفربول

أكد الدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول أنه يتمنى قضاء مسيرته الكروية في صفوف النادي الإنجليزي، لكن الأمر خارج عن إرادته.

وقال صلاح: «إذا سألتني، أود البقاء هنا حتى آخر يوم في مسيرتي الرياضية، لكن لا أستطيع قول أكثر من ذلك، فالأمر ليس بيدي. بل يعتمد على ما يريده النادي وليس أنا»، خلال مقابلة مع شبكة (سكاي سبورتس).

وأضاف: «لا أستطيع أن أتخيل نفسي الآن تحديداً ألعب ضد ليفربول. سيحزنني هذا الأمر. سيكون قاسياً. لا أحبذ الحديث عن ذلك».

وتابع النجم المصري: «لا يمكنني أن أدعي أنني الأفضل في العالم أم لا، البعض يوافق على ذلك والبعض الآخر لا. أنا سعيد للغاية حالياً بالمباريات التي أخوضها، لكن هذا سيكون رأياً دوماً. لطالما تمنيت أن أكون الأفضل في العالم. لن أكذب في هذه المسألة».

واختتم «أنا الأفضل دائماً في مخيلتي. أحاول أن احتفظ بهذه الثقة».

صلاح وكريستيانو لمن الغلبة؟

ويستعد نجم الـ(ريدز) ومنتخب الـ(فراعنة) لموقعة مانشستر يونايتد المرتقبة غداً الأحد بملعب الأخير أولد ترافورد، متسلحاً بسلسلة تسع مباريات على التوالي سجل فيها أهدافاً، رغم أنه لم يجدد بعد عقده مع الليفر والذي ينتهي في 2023.

ويخوض صلاح مواجهة خاصة مع كريستيانو رونالدو في سباق جائزة الكرة الذهبية بعد أن اعتبر الألماني يورغن كلوب مدرب صلاح أن اللاعب المصري هو الأفضل في العالم.

أضف تعليق

المنصات الرقمية و حرب تدمير الهوية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2