مشاكل جمالية تعاني منها النجمات علي السجادة الحمراء

مشاكل جمالية تعاني منها النجمات علي السجادة الحمراءمشاكل جمالية تعاني منها النجمات علي السجادة الحمراء

منوعات30-10-2021 | 02:08

النجمات يكونوا في حالة توتر عندما يتحضرن للسجادة الحمراء؟ حيث كل الكاميرات مصبوبة عليهن، ونقاد الموضة و المكياج يتصيدن أي خطأ للتقييم. في ما يلي تقرير حول أبرز أخطاء المكياج التي جعلت النجمات يظهرن بلوك أثار ضجة، لم تخلو من التنمر على مواقع التواصل الإجتماعي .
ضجّت وسائل التواصل بتسريحة شعر النجمة العالمية أنجلينا جولي التي استقطبت ردود فعل غاضبة على خبير الشعر الذي قام بإيصال خصلات مستعارة دمّرت الطلة بأكملها. وقد ظهرت أيقونة هوليوود (46 عاماً) خلال العرض الأول لفيلم "Eternals" على السجادة الحمراء في مهرجان روما السينمائي، بعد غياب، لتشعل الانترنت بخطأ تسريحة "شعرها" الفادحة.


النجمة مايلي سايروس تحطمت نفسياً بسبب وفرة واضحة من مساحيق التجميل، خاصة البودرة السائبة التي ظهرت ملطخة على ذقنها ووجنتيها. يمكن للبودرة، التي تهدف إلى تقليل لمعان الوجه، أن تعطي توهجًا طباشيريًا أبيض عند وضعها تحت الضوء الشديد لمصابيح الفلاش في حدث السجادة الحمراء. غالبًا ما يطلق على هذه الظاهرة الغريبة اسم "الفلاش باك". وكانت سايروس، البالغة من العمر الآن 28 عامًا، وجهاً لوجه مع عدة مئات من ومضات الكاميرا الساطعة وقت حدوث العطل التجميلي.
هالي بيري، 55 عامًا، ظهرت على السجادة الحمراء لجوائز الأوسكار بشعر قصير بطول الأذن. حينها شبّه المنتقدون بيري - التي غالبًا ما يتم الإشادة بها لإثارة جاذبيتها مع قصاتها المميزة للبكسل- بأسرار الرسوم المتحركة، حتى اضطرت إلى أن تطل بصورة أخرى طمأنت من خلالها المعجبين بأنها لم تقطع خصلات شعرها الحقيقية.
وقعت النجمة نيكي ميناج بخطأ المكياج أيضاً. وهنا، كما في الصورة، بدا أنفها بارزاً بشكل لافت بسبب سوء اعتماد المكياج، وذلك خلال المؤتمر الصحفي لإطلاق حفل جوائز الموسيقى الأميركية؛ حتى المكياج حينها كان يبدو وكأنها مهرجة.

أضف تعليق