أول تعليق من أحمد سعد بعد قرار إيقافه عن الغناء

أول تعليق من أحمد سعد بعد قرار إيقافه عن الغناءأحمد سعد

ثقافة وفنون31-10-2021 | 21:20

أصدرت نقابة المهن الموسيقية، برئاسة الفنان هاني شاكر، مساء اليوم الأحد، قرارا جديدا بوقف الفنان أحمد سعد، وذلك بسبب عدم إلتزامه بسداد غرامة مالية لمخالفته لقراراتها.

وخرج أحمد سعد، منذ قليل، في تصريحات صحفية ليعلق على قرار النقابة قائلاً: "إن شاء الله هروح بكرة نقابة المهن الموسيقية ، وسأقوم بدفع الغرامة والتي تقدر بـ 20 ألف جنيه".

وكانت نقابة المهن الموسيقية، برئاسة الفنان هاني شاكر، قد قررت وقف الفنان أحمد سعد عن الغناء، بدءًا من اليوم الأحد 31 أكتوبر.

وقامت النقابة باتخاذ هذا القرار بسبب امتناع أحمد سعد عن دفع غرامة مالية قررتها النقابة عليه منذ فترة، بسبب غنائه مستخدما الفلاشة بالرغم من قرار النقابة بمنع الغناء بها.

كان أحمد سعد قد أحيا حفلا بالساحل الشمالي سبتمبر الماضي صاحبه به 4 فقط من عازفي الإيقاع، وكان الأداء بطريقة البلاي باك.

وتم تصوير الحفل وإرساله للفنان هاني شاكر، نقيب الموسيقين، الذي تواصل مع مجلس الإدارة، وأكد أنه لا تهاون ولا استثناء في تطبيق قرارات النقابة، وقرروا تغريم المطرب أحمد سعد مبلغ 20 ألف جنيه فقط وإنذاره بعدم تكرار الغناء علي الفلاشة (بلاي باك)، وحال التكرار يتم إحالته لمجلس التأديب وله كل الصلاحيات طبقاً للقانون.

يذكر أن آخر أعمال الفنان أحمد سعد، كانت أغنية "ع الدوغري"، وهي ديو غنائي جمعه بالفنان مصطفى حجاج، وحقق نجاحاً كبيراً فور طرحها على موقع الفيديوهات "يوتيوب".

أضف تعليق

المنصات الرقمية و حرب تدمير الهوية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2