البرلمان يفتح النار على أحمد مجاهد ويتوعد بإقالته

البرلمان يفتح النار على أحمد مجاهد ويتوعد بإقالتهصورة أرشيفية

رياضة1-11-2021 | 18:04

ظهرت حالة من الغضب الشديد فى اجتماع لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، برئاسة الدكتور محمود حسين، بسبب غياب أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة، عن اجتماع اللجنة الذى عقد اليوم الإثنين، رغم دعوته لحضور عدد من طلبات الإحاطة المتعلقة بقضايا فساد بالكرة المصرية.
وأكد الدكتور محمود حسين، رئيس لجنة الشباب، أن أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية لاتحاد الكرة، تقدم باعتذار مكتوب بعدم قدرته على المشاركة في الاجتماع؛ نظرا لارتباطه باجتماع مع الاتحاد الدولي لكرة القدم عبر الفيديو كونفرانس.
وقابل النواب اعتذار مجاهد بحالة من الغضب والانتقادات الواسعة لرئيس اللجنة الثلاثية، وقال النائب أحمد الألفي، إن البرلمان المصري فوق الجميع ومفيش حد فوق المحاسبة، متابعا: "أقسم بالله الباشا لازم يجي"، في إشارة إلى أحمد مجاهد.
وأضاف الألفي، قائلاً: "الباشا اللي مش عاجبه المجلس أقسم بالله سأقدم فيه بلاغ لمجلس الدولة.. اجعص واحد في مصر بيتحاسب في ظل القيادة الحكيمة التي تدير البلاد".
وهاجم النائب أسامة الأشموني رئيس اللجنة الثلاثية أحمد مجاهد، بسبب قيامه بغلق نادي منيل شيحة، الذي يملكه النائب حسام عاشور، لافتا إلى أن أحمد مجاهد الفاسد على حد وصفه أرسل موظف فاسد، من الاتحاد لكتابة تقرير باطل بأن ملعب منيل شيحة لا يصلح لاستقبال أي مباريات بدوري الدرجة الأولى.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2